الكويت : حقيقة خبر وفاة الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح

الأربعاء 02 ديسمبر 2020 07:47 م / بتوقيت القدس +2GMT
الكويت : حقيقة خبر وفاة الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح



الكويت / سما

كشفت مصادر إعلامية كويتية، يوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020، حقيقة الأنباء المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي، حول وفاة الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح.

وأكدت المصادر الإعلامية أن خبر وفاة الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي سابقا، المتناقل في المنصات الاجتماعية "لا أساس له من الصحة".

وقالت المصادر إن "كل ما يشاع عن وفاة سمو الشيخ ناصر صباح الأحمد أطال الله في عمره، غير صحيح (..) أبو عبدالله في أمس الحاجة للدعاء لا الإشاعات الكاذبة".

وعبر العشرات من المغردين الكويتيين على تويتر، عن غضبهم إزاء تداول صفحات مشهورة نبأ وفاة الشيخ ناصر صباح دون التأكد منه أو صدور شيء عن الديوان الأميري.

وقال أحد المغردين : "الخبر إشاعة والنشر والتسارع في بث مثل هذه الأخبار ما فيها ذوق ولا حس أخلاقي ولا فيها سبق صحفي كما كل أخبار الموت. ادعوا له بالشفاء".

بدوره، كتب أحمد صالح الحريبي : "ما أنساك والله ولا أنسى وقفتك واتصالك علي في الليل يا حبيب قلبي ياعمي ابو عبد الله في ايام مرض والدي الله يرحمه. اسأل الله أن يشفيك".

وكان الشيخ ناصر صباح الأحمد (72 عاما) قد غادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ من أجل استكمال رحلته العلاجية التي قطعها بشكل طارئ مؤخرا عقب وفاة أمير البلاد.