شاهد .. مسلسل دفعة بيروت الحلقة 13 و 14

الجمعة 27 نوفمبر 2020 12:56 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. مسلسل دفعة بيروت الحلقة 13 و 14



بيروت / سما

نشر تطبيق (شاهد vip) على شبكة الإنترنت، مسلسل دفعة بيروت الموسم الأول الحلقة 13 الثالثة عشرة والرابعة عشرة 14 كاملة؛ للمشتركين فيه من الدول العربية وكل أنحاء العالم.

وذكرت أنه بعد نشر مسلسل دفعة بيروت الحلقة 13 و 14 تكون المنصة الإلكترونية قد احتوت على جميع الحلقات بداية من الأولى، لافتة إلى أنه يُمكن مشاهدتها كاملة من خلال الاشتراك.

وأصبح مسلسل دفعة بيروت أحد أكثر المسلسلات الدرامية العربية متابعة على (شاهد) الناقل الحصري والوحيد لهذا العمل الفني الذي يستعرض واقع مجموعة من الطلبة في الجيل الحالي.

دفعة بيروت الحلقة 14 و13 اضغط هنا يوتيوب

واعتاد المتابعون على مشاهدة حلقتين جديدتين من "دفعة بيروت" صباح الجمعة أسبوعيا، فيما ينشر  الممثلون على رأسهم محمود نصر ونور الغندور ومهند الحمدي مشاهد قصيرة منه.

وواجه "دفعة بيروت" الحلقات السابقة، انتقادات لاذعة من قبل المشاهدين، بسبب الصورة السلبية التي تنقلها بعض المشاهد عن المجتمع العربي بشكل عام والمسلم خاصة. وفقا لهم.

وقال أحد المشاهدين إن هذا المسلسل يمثل "رسالة واضحة وضوح الشمس لتشويه صورة الرجل المتدين إلى شكل بشع ومنافق بالتزامن مع العمل على تلميع صورة الرجل المنفتح". حسب حديثه.

وتابع المشاهد في تغريده على تويتر إن مسلسل دفعة بيروت ينقل صورة مشرقة عن الشخصية المنفتحة من وجهة نظر الكاتب، معتبرا أنه لا بد من تحقيق التوازن والمحبة والتآلف بدلا من ذلك.