شاهد .. مسلسل دفعة بيروت الحلقة 15 و 16

الجمعة 04 ديسمبر 2020 12:48 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. مسلسل دفعة بيروت الحلقة 15 و 16



بيروت / سما

أضافت (شاهد vip) مسلسل دفعة بيروت الجزء الأول الحلقة 15 الخامسة عشرة والسادسة عشرة 16، لافتة إلى أنه أصبح بإمكان المشتركين في المنصة الإلكترونية المدفوعة مشاهدة الحلقتين الجديدتين كاملة دون إعلانات.

وقررت جميلة في مسلسل دفعة بيروت الحلقة 15 الموافقة على الزواج من عشيقها السابق مبارك، فيما اتجهت شقيقته إلى ترويج زواجها وهي تنتظر مولودا جديدا منه قبل زواجهما، الأمر الذي وضعها في موقف صعب.

وطلب أبو مبارك يد جميلة للزواج من ابنه، ومع ذلك توافق على العرض دون أن تفكر في الموضوع، ثم تتفاجأ من رد فعلها، بينما يبحث عن أحد أصدقائه كي يساعده في تعديل ربطة العنق ويأتي منصور ليسأله سؤالا.

عروس بيروت الحلقة 15 و 16: هنا

ويطلب منها مازن أن تذهب للبنك وتسحب مبلغا صغيرا لأجل صديقه، لكنه يكون لعشيقته السابقة نادين التي طلب منها القيام بإجهاض الجنين الذي قد يتم إنجابه منه، قبل أن تذهب إلى عشيقته وتسألها حول مصير المبلغ.

وتحققت قصة العمل "دفعة بيروت" التي تشير إلى واقع الشباب والدوامة الفكرية التي تحيط بهم بسبب ذهابهم وراء الأمور الخاطئة والعادات غير السليمة والطموح القاتل الذي يودي بالشخص إلى الهاوية في غالب الأحيان.

وتوقع متابعون أن تشهد الحلقات القادمة تفجيرا مدبرا من جماعة الإخوان المسلمين ما يؤدي إلى مقتل شخصية بارزة في مسلسل دفعة بيروت، وذلك وفق ما يظهر بالمقدمة المعروفة التي تعرض مع بداية كل حلقة جديدة.

وتستمر شبكة شاهد على الويب في عرض حلقتين من دفعة بيروت أسبوعيا (الجمعة)، في وقت يرى الجمهور بأن ذلك مناسبا كي يتمكن الجميع من حضورهما والتفاعل مع الأحداث السابقة وتوقع ما قد يكون في القادمة.