شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 20 العشرون

الخميس 26 نوفمبر 2020 01:45 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 20 العشرون



بيروت / سما

يتصدر نمر السعيد مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 20 العشرون التي تعرض مساء يوم الخميس 26 نوفمبر 2020 عبر قناة إم بي سي وغيرها من المحطات الفضائية العربية الناقلة بعد بثها من خلال تطبيق (شاهد vip).

وذكرت قناة رؤيا دراما الأردنية التي تعرض "الهيبة الرد الحلقة 20" عند الساعة التاسعة والنصف مساءً أن نمر علم بأن المختار قد كشف هويته الحقيقية، فيما ذهب جبل إلى بيته، قامت منى بمساعدة والدة شاهين المريضة.

وبدأت النهاية الفعلية لنمر السعيد بالاقتراب في الحلقة 20 من مسلسل الهيبة الرد، إذ قامت الشرطة بضبط أكثر من نصف كمية "الكبتاجون" بعد أن كشف سرًا ما، الأمر الذي أثار الكثير من الشكوك حوله لدى جميع من حوله.

الهيبة الرد الحلقة 20 كاملة اضغط هنا

ويجلس مختار مع أبو أحمد في الحلقة 20 للحديث معه حول نمر الذي يشك فيه بدرجة كبيرة، ويسأله "ماذا يريد منه ويصر على متابعته"، ثم يرد عليه بأن لديه إحساسا غريبا تجاهه وأصبح لا يطمئن له وتراوده الشكوك.

ويبلغ مختار، جبل حول حقيقة نمر التي توصل إليها، فيما ابن السعيد يبدأ بالخوف والقلق ويسعى إلى إغلاق الملف وعدم تتبعه من أحد، لذا يحاول في الحلقات المقبلة التخلص منه إلى الأبد كي لا يفسد كل مخططاته.

أما جبل، فهو الآخر يبدأ التخطيط الكبير استعدادا للضربة القوية ضد نمر السعيد، حيث يحاول في الحلقة العشرين إيقاف الشحنة الذاهبة إلى بيروت ويطلب من أبو طلال تجهيز الرجال بهدف عرقلة توصيل المخدرات.

ويجهز جبل في الهيبة الرد الحلقة 20 كمينا مع رجال أبو طلال حتى يتم اعتراض الشحنة، في وقت تتواصل السيدة سورية مع نمر وتبلغه بأن وصول الشاحنة قد تأخر الأمر الذي يغضبه ويضعه في حيرة من أمره.