مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 17 | شاهد | تسلل لمنزل جبل

الأحد 22 نوفمبر 2020 11:52 م / بتوقيت القدس +2GMT
مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 17 | شاهد | تسلل لمنزل جبل



بيروت / سما

تسلل أحد الأشخاص إلى منزل جبل شيخ الجبل في مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 17 السابعة عشرة التي جرى عرضها كاملة للمشاهدين على تطبيق (شاهد vip)؛ قبل العرض المجاني مساء اليوم الإثنين.

وذكرت المنصة الإلكترونية التي تتبع لقنوات إم بي سي (mbc) إن مسلسل الهيبة الرد الحلقة 17 تشهد عدة أحداث مثيرة، لعل أبرزها استثمار أهل البلدة أموالهم بمشروع نمر وشراء جبل حمولة الكبتاجون والتسلل.

ويأتي نمر إلى منزل جبل في الحلقة السابعة عشرة من الهيبة الرد، بسبب انشغال رانيا وعدم ردها على اتصالاته عبر الجوال؛ كونها كانت تلهو وتلعب مع العائلة، الأمر الذي فجر خلافا جديدا بينهما.

الهيبة الرد الحلقة 17 و16 كاملة مجانا  اضغط هنا

وتواصلت رانيا مع نمر واستغربت قدومه إلى بيت جبل فجأة، لكنه انفعل عليها بسبب تجاهلها الرد على الهاتف، وقال لها بسخرية "الظاهر كنتِ مشغولة في لعبة الغميضة"، قبل أن ترد عليها بحدة أكبر.

وأكدت رانيا لنمر السعيد أنها لا تشتغل عنده إنما معه، في وقت طلب شاهين من صخر العودة إلى البيت لأنه ممكن جبل يحتاجه وليس جيد يبقى بعيدا عن أهله كثيرا في مثل هذه الظروف التي تعيشها.

أما شاهين، يُفكر بأن يذهب إلى جبل ويتحدث معه حتى يخبره بأن ظافر حاول قتله لكنه متردد، بينما تستمر رانيا في الإيقاع بين منى وشاهين وتقنعها في التخلي عنه لإرجاع الثأر بين العائلة.

كما يحصل الزيبق على طلبية المخدرات في "الهيبة الرد الحلقة 17"، ثم يأخذها إلى الشايب الذي يعطيه ثمنها كاملها قبل أن يحملها في طريقه إلى جبل؛ من أجل تصريفها في أسرع وقت ممكن.