شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع الحلقة 18 الثامنة عشرة

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 12:37 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع الحلقة 18 الثامنة عشرة



بيروت / سما

تواصلت الإثارة بعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 18 الثامنة عشرة على القنوات الفضائية الناقلة، حيث عاد صخر من جديد إلى أحضان شقيقه جبل لمساعدته في مهامة، بعد غياب الحلقتين الماضيتين.

وقامت رانيا في "الهيبة الرد الحلقة 18" الموسم الرابع بتغيير بعض الأشياء داخل غرفة جبل بمنزل العائلة، ما أثار غضبه بشكل كبير، فيما قرر لاحقا إبقاء عينه والتركيز على المخططات التي يسعى نمر السعيد لتنفيذها.

وكان شاهين قد تشاجر بشكل جنوني مع زوجته منى قبالة مدرسة غازي واعتدى بالضرب المُبرح على أحد رجال جبل الأمر الذي أثار غضبه حين عودته إليه وإبلاغه بتفاصيل ما حدث أمام أعين الناس كافة.

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 18 و17 و19 اضغط هنا 

في المقابل، يستمر نمر بالتشكيك في نوايا رانيا التي يبدو أنها انسجمت مع عائلة شيخ الجبل كما يظن، حيث بدأت أموره تنكشف شيئا فشيئا مع توالي الأحداث على الرغم من عمله برفقة جبل والعلاقة الظاهرية الجيدة.

وجاءت خطوة صخر، على الرغم من حديثه الحلقة الماضية مع ابن عمه بأنه لا ينوي الزواج والعودة، وذلك بسبب تجاربه الفاشلة السابقة، لا سيما المرة الأولى حينما هربت حبيبته إلى فرنسا، ثم الثانية "رانيا".

ورفض صخر الحديث مع علي حول قضية رانيا التي هرب بسببها، فيما اعتبر جبل أن شقيقه لم يعد صغيرًا وأنه لن يتعلم إلا من تجاربه، مشيرًا إلى أنه لن يجبره على فعل شيء هو لا يريده دون أن يختاره.

كما تحدث جبل مع والدته حول نمر السعيد بعد أن استاءت من قدومه، قبل أن تذهب للنوم، وبقي الجبل مع رانيا وطلب من مروة أن تحضر لهما شاي واستمر الكلام بينهما حتى وقت متأخر دون وجود أحد.