رابط الاشتراك .. موعد سحب مسابقة الحلم 2020 جائزة 100 ألف دولار اليوم

الخميس 19 نوفمبر 2020 01:29 ص / بتوقيت القدس +2GMT
رابط الاشتراك .. موعد سحب مسابقة الحلم 2020 جائزة 100 ألف دولار اليوم



أبو ظبي / سما

أعلن الإعلامي مصطفى الأغا، عن موعد توقيت سحب مسابقة الحلم 2020 جائزة 100 ألف دولار اليوم الخميس 19 نوفمبر / تشرين الثاني، داعيا الجميع إلى الاشتراك عبر الرابط الرسمي للمسابقة.

وقال الآغا في فاصل دعائي للحلقة المرتقبة عبر شاشة (mbc 1) : "السحب الخاص، 100 ألف دولار كاش لكل الذين شاركوا معنا في المواسم السابقة، اشتركوا اليوم بسحب المليون، لتدخلوا بالسحب الخاص".

وأضاف الأغا الذي يواصل تقديم فقرة مسابقة الحلم منذ سنوات : "إذا نسيتوا حلمكن.. نحن نذكركم"، لافتا إلى أن "مفتاح الحلم رسالة كي تغير حياتك إلى الأفضل اشترك من خلال الرابط المرفق في الأسفل".

رابط المشاركة في مسابقة الحلم 2020

وحسب ما هو معلوم في التجارب السابقة، فإن الرابح في مسابقة الحلم لا يجب أن يبعث بكثير من الرسائل والمشاركات، إذ فاجأ الفائز الأخير من السعودية الجميع بأنه لم يرسل سوى إجابة واحدة على الحلم.

وحول توقيت سحب مسابقة الحلم الليلة، فإنه يكون عادة في ختام حلقة برنامج صدى الملاعب الرياضي على قناة إم بي سي (mbc) الذي يقدمه مصطفى الأغا للعام الرابع عشر على التوالي دون انقطاع.

وتبدأ حلقة صدى الملاعب اليومية عند الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت السعودية والبحرين وقطر والكويت والعراق، الحادية عشرة وفق وقت مصر والسودان وليبيا وفلسطين والأردن ولبنان.

وينطلق "صدى الملاعب" عند الساعة 1:00 في اليوم الجديد بالنسبة لتوقيت سلطنة عمان والإمارات، وتكون 10:00 اليوم السابق في المغرب والجزائر وتونس، في حين تستمر نحو ساعتين متواصلتين.