أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية الأولمبي الودية في مصر

السبت 14 نوفمبر 2020 02:29 م / بتوقيت القدس +2GMT
أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية الأولمبي الودية في مصر



القاهرة / سما

قلب المنتخب البرازيلي تأخره بهدف أمام نظيره الكوري الجنوبي الأولمبي إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت في مصر؛ ضمن منافسات البطولة الدولية الودية؛ استعدادا لدورة أولمبياد طوكيو.

ونجح منتخب كوريا الجنوبية في تسجيل الهدف الأول مبكرا ثم أتيحت له الفرصة لإحراز الثاني سريعا حينما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالحه، لكنه أهدرت وأبقت على أمال البرازيل.

واستفاق لاعبو البرازيل سريعا بعد إهدار ركلة الجزاء من قبل كوريا، وتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية خلال الشوطين الأول والثاني، رغم الأداء الجيد الذي قدمه نجوم المنافس.

وسجل هدف كوريا الجنوبية، دونغ ديونغ (7)، فيما أحرز أهداف منتخب البرازيل، ماتياس كونيا (42)، رودريغو (61)، رينير (73).

وكان منتخب كوريا الجنوبية قد تعادل مع نظيره المصري مستضيف البطولة الودية تحت 23 سنة بدون أهداف، فيما من المقرر أن يلعب "الفراعنة" ضد البرازيل خلال اليومين المقبلين قبل ختام المنافسات.

والتقى المنتخب الأولمبي البرازيلي مع الكوري الجنوبي مرتين فقط تاريخيا، حيث حسم نجوم "السامبا" الأولى لصالحهم عام 2012 بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يتفوقوا مجددا عام 2014 بثنائية دون مقابل.

ويسعى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري من وراء هذه البطولة إلى الوقوف على مستوى جميع لاعبيه؛ من أجل وضع التشكيلة المناسبة لأولمبياد طوكيو. حسب ما صرح لوسائل إعلام محلية.

ويملك منتخب البرازيل نجوم وأسماء لامعة في أكبر الفرق الأوروبية والعالمية، وكذلك الأمر بالنسبة لمصر وكوريا الجنوبية، إذ يعمل كل فريق إلى التأكد من جاهزية لاعبيه قبل حلول موعد الأولمبياد النهائية.