خبر وفاة عادل إمام اليوم 2020 .. حقيقة أم شائعة ؟

السبت 14 نوفمبر 2020 12:40 م / بتوقيت القدس +2GMT
خبر وفاة عادل إمام اليوم 2020 .. حقيقة أم شائعة ؟



القاهرة / سما

تصدر خبر وفاة الفنان عادل إمام، اليوم السبت 14 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، محركات البحث في مصر والدول العربية، بعد أن تداولته مواقع إعلامية وصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتداولت بعض المواقع والصفحات الساعات الماضية، نبأ وفاة عادل إمام جراء أزمة قلبية حادة، فيما نشرت صفحات أخرى خبر موته بعد معاناة مع مرض غضال، وغيرها بفيروس كورونا "كوفيد 19".

وتابعت وكالتنا وسائل الإعلام المصرية والفنية والمنصات الرسمية للزعيم وصفحات الممثلين وأفراد عائلته، إذ تبين أن الأنباء المتداولة حاليا حول وفاة عادل إمام غير دقيقة ولا أساس لها من الصحة.

خبر وفاة عادل إمام شائعة

وأصبح خبر وفاة عادل إمام دائم الظهور على المنصات الاجتماعية ووسائل الإعلام، إذ أن مثل هذه الشائعات تلاحقه منذ أكثر من ثلاث أعوام، ويتم نفيها من نقابة المهن التمثيلية دائما.

وكان آخر تصريح للفنان عادل إمام، عقب وفاة زميله الممثل محمود ياسين، حيث سلطت وسائل الإعلام آنذاك الضوء على عدم حضوره الجنازة والعزاء؛ بسبب إجراءات الوقاية من كورونا.

وفي سياقٍ منفصل، لن يشارك الزعيم عادل إمام في السباق الرمضاني المقبل عام 2021، إذ فضل الابتعاد قليلا عن العمل الفني، لكنه لم يعلن رسميا عن اعتزاله التمثيل بشكل نهائي.

وأرجع عصام إمام شقيق الزعيم سبب غيابه عن مسلسلات رمضان المقبل إلى التخوف من انتقال عدوى فيروس كورونا له، مشددا على أنه لم يعتزل الفن بعد ولم يفكر بهذه الخطوة.

ويعد عادل إمام (80 عاما) واحدًا من أبرز الممثلين في مصر والوطن العربي خلال العقود الماضية، إذ ما زالت مسلسلاته تحصد أعلى أرقام المشاهدات ويفكر بالعودة إلى السينما مُجددا.