شاهد .. مسلسل دفعة بيروت الحلقة 9 التاسعة والعاشرة 10

الجمعة 13 نوفمبر 2020 11:48 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. مسلسل دفعة بيروت الحلقة 9 التاسعة والعاشرة 10



بيروت / سما

نشرت منصة (شاهد vip)، يوم الجمعة، مسلسل دفعة بيروت الجزء الأول الحلقة 9 التاسعة والعاشرة 10؛ قبل عرضها كاملة مجانا للمشاهدين عبر شاشة قناة إم بي سي (mbc) المفتوحة.

وأفادت بأن جميع حلقات الموسم الأول من مسلسل دفعة بيروت، بدءًا من الأولى حتى العاشرة باتت متوفرة على المنصة الإلكترونية المدفوعة "شاهد" التي يمكن زيارتها على الرابط المرفق أدناه.

وأخذت الحلقتان التاسعة والعاشرة من "دفعة بيروت 2020" منعطفا واسعا على صعيد تسلسل الأحداث، إذ يتوقع أن تكون بداية البارت الثاني من المسلسل، ما يؤكد عمق الحبكة القصصية.

وأصيب بعض المتابعون للمسلسل بالممل والضجر منه في الحلقات الأولى، لكن سرعان ما غيروا رأيهم بدرجة كبيرة؛ نظرا للتمثيل الجيد والحوارات العميقة والقضايا الجدلية التي يناقشها.

اضغط هنا

ويعيش الطلاب الذي يشاركون في أداء أدوار مسلسل دفعة بيروت في دوامة الفكر والطموح المتناقضة وسط تباين العادات والتقاليد التي عادة ما تحكم جميع الأجيال في المجتمعات العربية.

وأظهرت حلقات دفعة بيروت تطورا جديدا في أداء الممثلين الكويتيين، أذ أشاد المتابعون على وسائل التواصل الاجتماعي بما يقدموه في المسلسل الذي أصبح يحظى بمتابعة عربية واسعة.

الجدير بالذكر أن قناة إم بي سي سوف تعرض يوم الجمعة المقبل الحلقة 11 الحادية عشرة والثانية عشرة 12 من مسلسل "دفعة بيروت"، فيما تُعاد خلال أيام الأسبوع على الشاشة ذاتها.