رابط التسجيل في وظيفة مراقب أمن لشركة مياه الشرب والصرف الصحي في سوهاج

الخميس 12 نوفمبر 2020 02:53 م / بتوقيت القدس +2GMT
رابط التسجيل في وظيفة مراقب أمن لشركة مياه الشرب والصرف الصحي في سوهاج



القاهرة / سما

أصدرت شركة المياه والصرف الصحي في سوهاج، اليوم الخميس، إعلان رقم 2 لسنة 2020 حول حاجتها لشغل وظيفة مراقب أمن، مشددة على ضرورة مراعاة المعايير والشروط المرفقة.

وذكرت شركة المياه بسوهاج في إعلانها أنه يمكن للراغبين التسجيل لشغل وظيفة مراقب أمن من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة في الفترة ما بين 15 نوفمبر حتى 30 من الشهر ذاته.

ولفتت إلى أهمية أن يكون المتقدم للوظيفة من أبناء محافظة سوهاج ومثبتا ذلك في بطاقة الرقم القومي السارية وأن يكون أدى الخدمة العسكرية لمدة عامين ولا يزيد عمره الحالي عن 35 سنة.

التقديم لوظائف شركة المياه بسوهاج

وأشارت إلى ضرورة أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل (دبلوم تجارة ثلاث سنوات وثانوية عامة أو ثانوية أزهرية)، بالإضافة إلى أن يجتاز الاختبارات التي ستجريها الشركة للمتقدمين.

وقالت : "يجب على المتقدم للوظيفة أن يجتاز الكشف الطبي بمعرفة الجهة الطبية التي تحددها الشركة وأن يكون مستوفيا لباقي شروط التعيين المقررة في لائحة نظام العاملين بالشركة".

اقرأ/ي أيضا: أسماء المقبولين .. نتيجة وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي في سوهاج 2020

وأضافت أنه "يجب على المتقدم القبول للعمل بالديوان العام أو أي فرع من أفرع الشرطة طبقا لحاجة العمل"، موضحة أنه لن يتم الالتفات لأي طلبات تقدم باليد أو بعد انقضاء الموعد.

وبينت أنه سيتم الإعلان عن كشوف المتقدمين المطابقين للشروط ومواعيد الاختبار عبر الموقع الإلكتروني لشركة المياه والصرف الصحي بسوهاج في تاريخ يُحدد بوقت لاحق.

وظائف شركة المياه في سوهاج 2020 مراقب أمن