مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 10 العاشرة (شاهد) ملحمة نمر

الخميس 12 نوفمبر 2020 12:55 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 10 العاشرة (شاهد) ملحمة نمر



بيروت / سما

أثارت القنوات الناقلة ترقب المشاهدين، بعد أن عرضت مشاهد من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 10 العاشرة التي باتت متاحة كاملة حاليا على (شاهد vip) التابعة لشبكة قنوات (mbc).

ويمكن للمتابعين من الوطن العربي وخارجه، مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع على عدد من المحطات الفضائية مجانا بأوقات مختلفة اليوم الخميس، لكنها تكون متاحة للمشتركين في شاهد الآن.

وتبث الحلقة العاشرة من مسلسل الهيبة الرد عبر شاشة التلفزيون مجانا الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة رؤيا دراما الأردنية، في حين تبدأ الإعادة للحلقة ذاتها عند الثالثة والنصف عصر اليوم التالي.

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 10 و 11 والحلقات السابقة من هنا

ويفتتح نمر "ملحمة الهيبة" لأفخر أنواع اللحوم البلدية الواردة من المزارع (خروف كامل، خروف بلدي، عجل) وفق ما كتب على بوابتها خلال حفل الافتتاح الذي حضره حشد كبير من سكان القرية.

وقالت منصة شاهد عن الحلقة العاشرة إن "نمر يفتتح ملحمة وسط الساحة، فيما تواصل رانيا التقرب من أفراد عائلة شيخ الجبل، أما منى فهي تقبل بشروط أم شاهين من أجل استعادة ابنها".

بدورها، بثت قناة (mtv) اللبنانية الناقلة لمسلسل الهيبة الرد، برومو تشويقي للحلقة العاشرة التي من المقرر أن تعرض للمشاهدين على شاشتها في تمام الساعة الثامنة وأربعين دقيقة مساءً.

وقال المتحدث في برومو الحلقة 10 من المسلسل: لما يوصل الكبير (في إشارة إلى جبل الذي ظهرت صورته على الشاشة) الصغار يتخبوا (نمر). الهيبة الرد يوميا ما عدا السبت والخميس".