مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 9 التاسعة (شاهد) لقاء رانيا ونمر

الأربعاء 11 نوفمبر 2020 12:35 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 9 التاسعة (شاهد) لقاء رانيا ونمر



بيروت / سما

تبث القنوات العربية الناقلة، مساء يوم الأربعاء، مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 9 التاسعة مجانا على شاشة التلفاز، فيما نشرت منصة تطبيق (شاهد vip) المدفوعة، الحلقة كاملة عبر موقعها الإلكتروني.

وشهد مسلسل الهيبة الرد الحلقة التاسعة، استمرار الصراعات من تحت الطاولة، لا سيما فيما يتعلق بالمخططات الهادفة إلى مواصلة إضعاف عائلة شيخ الجبل والسيطرة على ممتلكاتها المتبقية على رأسها المصنع أو المعمل.

مسلسل الهيبة الرد الحلقة التاسعة والعاشرة اضغط هنا

وذكرت (شاهد) التي أوردت الحلقة كاملة على المنصة الإلكترونية إن لقاءً سريا يجري بين نمر ورانيا في الحلقة 9 من الهيبة الرد؛ لمراجعة مخططاتهما التي تهدف بالدرجة الأولى والأساسية للنصب على أسرة شيخ الجبل.

ويخطط نمر في اتجاه النصب والاحتيال بالتنسيق مع رانيا (ديمة قندلفت)، في وقت يعد جبل (تيم حسن) العدة للانتقام والرد على حادثة الكمين التي غيرت حياته الشخصية وحياة أسرته إلى الأبد؛ عقب فقدانه زوجته ونجله.

وفي الحلقة السابقة من "الهيبة الرد" تفاجأ صخر حينما قاطع حديث جبل وابنة الخال رانيا ودخل عليهما أثناء قيامه بمسك يدها، حيث تحاول منذ أيام التحايل عليه وإيقاعه في شباكها، إلا أن جميع محاولاتها مكشوفة له.

كما رفع صخر صوته على جبل لأول مرة في أحد مشاهد هذه الحلقة عقب جدال مع والدته التي طلبت منه الصمت والوقوف جانبا والارتياح وذلك إزاء موقفه مما يحدث في المعمل، لكن جبل طمأنه بأن الأمور جيدة.

واختارت شقيقة جبل العودة إلى بيت العائلة بعد أن خيرها زوجها شاهين بينه وجبل، حيث صبّ غضبه الشديد وصرخ عليها بداعي عدم رغبته في ذهاب ابنه إلى خاله، لكنها لم تأبه إلى كلامه المزعج عن أخيها.