حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب (شاهد)

الإثنين 09 نوفمبر 2020 11:31 م / بتوقيت القدس +2GMT
حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب (شاهد)



القاهرة / سما

أعلنت مصادر فنية مصرية، الليلة، عن حقيقة الأنباء المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي حول طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها المطرب حسام حبيب.

وأوردت بعض الصفحات على موقع فيسبوك وتويتر خبر انفصال شيرين وحسام حبيب؛ بسبب "الاحتيال على أموالها"، لافتة إلى أن مسألة الطلاق باتت وشيكة جدا.  على حد زعمها.

وأكدت المصادر في تصريح صحفي أن كل ما يتم تناقله حول انفصال أو طلاق حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب "غير دقيق"، مشيرة إلى أنها أخبار غير مؤكدة رسميا.

شيرين تنفي

وتابعنا جميع المنصات الرسمية للفنانة شيرين وكذلك زوجها، حيث لم يرد عليها أي إشارات تفيد بأن هناك مشاكل بينهما أو نيتهما الانفصال والابتعاد عن بعضهما البعض.

وشكل خبر طلاق حسام حبيب وشيرين "المزعوم" صدمة كبيرة لجميع عشاقهم في الوطن العربي، خصوصا وأنها لم تكن تخرج من أي لقاء أو حفل دون الإشادة به والحديث عنه.


طلاق حسام حبيب وشيرين

وأكدت شيرين عبد الوهاب في كل التصريحات التلفزيونية التي حلت ضيفه عليها منذ زواجها أنه لا يمكن لها أن تتخيل حياتها دون وجود زوجها حبيب فيها، لافتة إلى التفاهم الكبير بينهما.

الجدير بالذكر أن شيرين هو مغنية مصرية تبلغ من العمر 40 سنة ولدت بالقاهرة، كما أن زوجها حسام حبيب لديه نفس العمر، علما أنهما احتفلا الفترة الماضية بعيد زواجهما الثاني.