شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 3 الثالثة جبل شيخ الجبل

الثلاثاء 03 نوفمبر 2020 02:23 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 3 الثالثة جبل شيخ الجبل



بيروت / سما

تعرض قناة رؤيا دراما الأردنية، الساعة التاسعة والنصف مساءً، مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 3 الثالثة لأول مرة، فيما تكون الإعادة عند الثالثة عصرًا بتوقيت عمان والقاهرة والقدس، والرابعة وفق وقت السعودية.

ويستكمل جبل شيخ الجبل في مسلسل الهيبة الرد الحلقة 3 رحلة البحث عن هويته، فيما يواصل نمر طريقه بإقناع أهل الهيبة بأنه جاء إليهم من أجل المساعدة في حل المشاكل كافة، وتبدأ كل الأحداث بالتطور مع مرور الحلقات.

كما بثت قناة إم تي في (MTV) اللبنانية برومو تشويقي حول أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الهيبة الرد الذي يعرض عبر الشاشة طوال أيام الأسبوع عدا يومي الخميس والسبت الساعة الثامنة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت بيروت.

(اضعط هنا) مسلسل الهيبة الرد الحلقة الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة

وتميزت حلقات الهيبة الرد التي عرضت حتى اللحظة بقوة ترابط أحداثها المشوقة والغامضة في بعض الأحيان، في وقت صرح المخرج سامر برقاوي إن التحدي يتجدد مع ذاته ويطالب نفسه بتقديم الأفضل من الأعمال الفنية.

شاهد أيضا.. مواعيد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع 2020 على جميع القنوات الناقلة

وأضاف المخرج برقاوي أن الشخصيات في مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع بالمجمل والتي مرت على بيت العائلة تركت صورًا من سلطان الأب إلى الأخ عادل، موضحا أن هذا جزء من إخلاص الأسرة للذين مروا في حياتهم.

وأوضح مخرج مسلسل الهيبة الرد 2020 أن لديه الرغبة الدائمة للتصوير في الشام التي تشهد تصوير مشهد واحد، حيث يكون عبارة عن رحلة للسيدة ناهد إلى العاصمة دمشق، بسبب حدث سوف يجعلها تذهب إلى هناك.

بدوره، يؤدي صخر دورًا أكثر اتزانا في الهيبة الرد هذا الجزء، حيث بات يحسب حساب كل صغيرة وكبيرة ويحمل مسؤولية الضيعة والعائلة في ظل غياب الجبل، ولا يكون متهورا في تصرفاته كما بالموسم السابقة.