بدءا من شاهد vip

مواعيد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع 2020 على جميع القنوات الناقلة

الأحد 01 نوفمبر 2020 12:21 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مواعيد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع 2020 على جميع القنوات الناقلة



بيروت / سما

أعلنت مصادر فنية، عن مواعيد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع بطولة الفنان تيم حسن على جميع القنوات الناقلة في الوطن العربي وتوقيت الإعادة بعد البث الرسمي الأول على منصة تطبيق (شاهد vip) المدفوعة.

وذكرت المصادر أن مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع يعرض من الأحد إلى الخميس على (شاهد vip) أولا ثم عبر جملة محطات عربية منها إم بي سي (mbc4) والسومرية وقناة (mtv) اللبنانية ورؤيا الأردنية وتلفزيون لينا.

ومن أبطال مسلسل الهيبة الرد، الممثل اللبناني تيم حسن بطل المواسم الماضية، مع النجمة منى واصف، عادل كرم، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، ديمة قندلفت، بالإضافة إلى نخبة من الممثلين الكبار والشباب الصاعدين بقوة.

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد على قناة mbc4

يبث المسلسل الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية قبل الشاشة على (شاهد VIP) غير المجانية ثم يعرض على (mbc4) عند الساعة العاشرة مساءً وفق وقت المملكة، السابعة حسب غرينتش.

شاهد مسلسل الهيبة الحلقة الأولى 1 كاملة

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد على قناة رؤيا

قالت القناة على تويتر : "مسلسل الهيبة الرد ابتداءً من يوم الأحد 1 نوفمبر 2020 الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الأردن"، موضحة أنه يمكن مشاهدة حلقات المواسم السابقة على موقعها.

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد على قناة السومرية

أما قناة السومرية، فقد كتبت إعلانا تشويقيا : "القصة أكبر من مشروع وأكثر من شغل، راجع يصفي حساباته القديمة. الهيبة الرد من الأحد إلى الخميس الساعة 11:00 ليلا".

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد على تلفزيون لينا

وظفر هذا التلفزيون بحقوق عرض الموسم الرابع، وذلك في دول المغرب الكبير من الخميس للأحد، حيث سيبث مرتين يوميا، العرض الأول الساعة (21H00) ثم إعادة للحلقة خلال ساعات النهار.

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد على قناة mtv

ونشرت المحطة اللبنانية تقريرا في إطار الترويج لمسلسل الهيبة الرد بعنوان (جبل شيخ الجبل) تحدثت فيه عن الأجزاء السابقة، لا سيما الثالث الذي اختتم على أصوات الرصاص ومصير جبل الذي تعرض إلى كمين.

وأوضحت القناة أن مسلسل الهيبة يعرض على mtv الساعة 08:40 مساءً بتوقيت العاصمة بيروت، وذلك بعد نهاية نشرة الأخبار المسائية طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت، داعية محبيه إلى ترقب جديد الحلقات.