بطولة تيم حسن

شاهد : مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 1 الأولى جبل شيخ الجبل

الأحد 01 نوفمبر 2020 12:29 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد : مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 1 الأولى جبل شيخ الجبل



بيروت / سما

عرضت منصة تطبيق (شاهد vip) التابعة لشبكة قنوات إم بي سي، الليلة، مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 1 الأولى؛ لتبدأ فصولا جديدة من حكاية جبل شيخ الجبل من بطولة الفنان اللبناني تيم حسن.

وجاء عرض مسلسل الهيبة الرد الحلقة الأولى على منصة شاهد المدفوعة قبل البث الرسمي على الشاشة؛ تمهيدا للعرض على القنوات الناقلة كافة وهي (mbc 4، mtv، تلفزيون لينا، قناة رؤيا، قناة السومرية).

ونشر أبطال المسلسل، كلمات مشوقة للمتابعين على صفحاتهم الشخصية بوسائل التواصل الاجتماعي، فيما بثت القنوات الناقلة له على شاشتها حصريا، برومو ترويجي؛ قبل بدء بث الحلقة 1 من مسلسل الهيبة.

 

(اضعط هنا) مسلسل الهيبة الرد الحلقة الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة

 

"جبل شيخ الجبل" شخصية حجزت مكانا لها في قلوب المشاهدين من موسم لآخر تنتظر ما جديده وتشتاق للهيبة قهوتها وساحتها، حيث اختتم الموسم السابق على مشهد يخطف الأنفاس، الرصاص يخترق سيارة جبل.

اقرأ/ي أيضا.. مواعيد عرض مسلسل الهيبة الرد على كل القنوات الناقلة

وباتت الجماهير متعطشة لمعرفة ماذا حل بجبل وعائلته، فيما مرّت سنوات على حادثة الكمين التي سلبت جبل ابنه وزوجته ويكون زيدان قد أزاحه عن المشهد مؤقتا وبقيت الساحة له؛ لممارسة أعماله غير القانونية.

ولن يستسلم جبل شيخ الجبل كما عادته أمام زيدان، حيث يعمل في الموسم الرابع من مسلسل الهيبة على العودة إليه واسترداد حقه من الشخص الذي سلبه أسرته التي كانت أعز ما يملك في الحياة قبل تلك الحادثة.

وتؤدي الفنانة ديما قندلفت في مسلسل الهيبة الجزء الرابع دور رانيا ابنة خال جبل الساعية إلى الأخذ بثأرها، في حين يسرح نمر سعيد مع كل ما يحمل من حقد دفين للبلدة وأهلها، إلى جانب عدة أحداث وصراعات.