موقع موريباك : نتائج ابريف 2020 مسابقة ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا

الجمعة 30 أكتوبر 2020 08:33 م / بتوقيت القدس +2GMT
موقع موريباك : نتائج ابريف 2020 مسابقة ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا



نواشكوط / سما

أعلنت وزارة التهذيب والتكوين المهني والإصلاح، اليوم الجمعة، نتائج إبريف 2020 مسابقة ختم الدروس الاعدادية، مشيرة إلى أنها أصبحت متوفرة حاليا على منصة موقع موريباك.

وذكرت الوزارة في تصريح صحفي أن نتائج مسابقة ختم الدروس الإعدادية بريفة متوفرة الآن على موريباك حسب الاسم، مقدمة التهاني والتبريكات إلى الناجحين والعشرة الأوائل.

وأوضحت أن قائمة العشرة الأوائل في مسابقة ختم الدروس الإعدادية لسنة 2020، تتضمن، الطالب عبدالله أمدو التيجاني صاو من مدرسة ثانوية الامتياز بولاية نواكشوط الجنوبية.

نتائج ابريف 2020 مسابقة ختم الدروس الإعدادية

وأضافت أن الطالبة زينب محمد سيدي باب من مدرسة ثانوية الامتياز تفرغ زينة بولاية نواكشوط الغربية، ثم الشيخ علي محمد من ثانوية الإمتياز انواذيب في ولاية داخلت انواذيب.

وتابعت إن الطالب التالي في نتائج ابريف هو محمد الماهي الهادي حامد من ثانوية الامتياز تفرع زينة بولاية نواكشوط الغربية، ومريم محمدن الياي بمدرسة تفرغ زينة بنواكشوط.

اقرأ/ي أيضا.. نتائج كونكور 2020 دخول السنة الأولى الإعدادية

وحسب الوزارة، فإن الطالب يوسف عمر عبدي من نواكشوط الشمالية، ونور الدين أحمد امبيريك من مدرسة أجيال المستقبل تيارت بولاية نواكشوط الشمالية، وام كلثوم محمدو لقظف.

وختمت الوزارة ان نتائج ابريف 2020 فيها الطالب المختار محمد حقي من مدرسة الإصلاح السديد توجونين بولاية نواكشوط الغربية، وأم الخيرات الحاج مني من ثانوية الامتياز زينة.