ملخص أهداف مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي 2020

الخميس 22 أكتوبر 2020 03:08 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي 2020



الرياض / سما

خطف التعاون فوزا غاليا من "أنياب" نظيره النصر بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدين التعاون بفوزه على النصر للاعبه المحترف ليندر تاوامبا الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثالثة والستين، علما أن المباراة شهدت طرد ريان الموسى بالدقيقة التاسعة من الفريق الفائز.

وبذلك يتصدر التعاون جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط متفوقا على الهلال صاحب النقاط الأربع، بينما يبقى النصر في المؤخرة برصيد نقطة واحدة.

في المقابل، تعثر التعاون أيضا حينما عجز أمام الفيصلي الذي أجبره الأسبوع الماضي على التعادل الإيجابي بهدف لمثله في ملعبه وعقر داره، ليضيف الطرفان نقطة وحيدة إلى رصيدهما في الجدول المحلي.

وينتظر التعاون مباريات صعبة للغاية، أبرزها الجولة القادمة أمام القادسية ثم ضد الاتحاد الذي قدم عرضا متواضعا في الجولة الافتتاحية، والوحدة والاتفاق والباطن وأبها والشباب والعين والأهلي والرائد.

وكان الهلال قد خرج بتعادل مخيب لآمال جماهيره أمام أبها بهدف لمثله، فيما يلعب الأهلي ضد الوحدة في ختام منافسات اليوم بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي