ملخص أهداف مباراة الفيصلي والجزيرة في الدوري الأردني

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 01:32 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة الفيصلي والجزيرة في الدوري الأردني



عمان / سما

فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نفسه على نتيجة مباراة الفيصلي والجزيرة التي أقيمت اليوم الأربعاء على استاد عمان الدولي في الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفين.

ونجح الجزيرة في التقدم أولا بهدف عن طريق اللاعب عبدالله العطار في الدقيقة التاسعة والعشرين، قبل أن يتعادل الفيصلي عن طريق دومنيك ميندي بالدقيقة التاسعة والخمسين.

شاهد أيضا.. أهداف مباراة الوحدات والصريح

وتشكل المباراة أهمية كبيرة لفريق الفيصلي الذي يعاني هذا الموسم، كونه يمتلك 13 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام الرمثا والحسين إربد، ولم يفز إلا في 3 لقاءات من أصل ثمانية.

وتعتبر المواجهات التاريخية بين الفريقين ذات صبغة خاصة، إذ لا توجد أفضلية لطرف على حساب الآخر سواء الجزيرة أو الفيصلي؛ بسبب اللاعبين المميزين الذين يلعبون فيهما وتفوق المدربين الدائم.

وابتسم اللقاء الأخير بينهما لصالح الفيصلي، حينما تفوق على الجزيرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في كأس الكؤوس الأردني المناصر بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الدوري، فاز الفيصلي في مباراة الذهاب بهدف نظيف عبر خليل زيد بني عطية، قبل أن ينتصر الجزيرة عليه إيابا بهدفين دون رد عن طريق اللاعبين أحمدسمير والفلسطيني إسلام البطران.

بهذه النتيجة، رفع الجزيرة رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط خلف الوحدات المتصدر، فيما بقي الفيصلي في المركز الرابع برصيد 14 نقط بالتساوي مع الصريح.