ملخص نتيجة مباراة الجزائر والمكسيك الودية اليوم

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 09:40 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص نتيجة مباراة الجزائر والمكسيك الودية اليوم



الجزائر / سما

فرض التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، نتيجة مباراة منتخب الجزائر ضد المكسيك في المباراة الودية التي جرت على ملعب كارس دجينز ستاديوم؛ استعدادا للمرحلة القادمة.

وسجل أهداف المنتخب الجزائري، إسماعيل بن ناصر (45)، رياض محرز (67)، في حين أحرز ثنائية المكسيك، خيسوس كورونا (44)، ديغو لاينز (87) قبل نهاية اللقاء بقليل.

وتعتبر هذه الموقعة الأولى تاريخيا التي تجمع المنتخبين المكسيكي والجزائري، إذ أنها تأتي في أسبوع التوقف الدولي، خلال أزمة صحية عالمية يمنع فيها حضور الجماهير إلى المدرجات.

ووصف مدرب المكسيك في تصريحات نقلتها وسائل إعلام عربية، لقاء منتخبه ضد الجزائر الذي سيديره حكما من هولندا بأنه صعب جدا، مشيرا إلى الإمكانيات الكبيرة التي أصبح يمتلكها.

وفي سياق متصل، تلقى الاتحاد الجزائري لكرة القدم خطابا رسميا من نظيره الإفريقي، اليوم الأحد، يحدد فيه يومي 12 و16 نوفمبر/تشرين الثاني، موعدا لمباراتي الذهاب والإياب أمام زيمبابوي، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وكشف الاتحاد المحلي، في بيان عبر موقعه الرسمي، أن بطل القارة السمراء سيواجه نظيره الزمبابوي، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات، يوم الخميس 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، بملعب 5 جويلية في الجزائر العاصمة.

وسيخوض المنتخبان مباراة الإياب، على الملعب الرياضي الوطني في هراري، يوم الاثنين 16 من نفس الشهر.