شاهد: فيديوهات عنتيل الجيزة تتصدر مواقع التواصل وهذا سر إسقاطه

الأحد 11 أكتوبر 2020 01:21 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد: فيديوهات عنتيل الجيزة تتصدر مواقع التواصل وهذا سر إسقاطه



القاهرة / سما

تصدرت قصة فيديوهات عنتيل الجيزة الاباحية، وسائل التواصل الاجتماعي في مصر وعدد من الدول العربية، بعد أن كشفت مصادر إعلامية عن سر إسقاطه والقبض عليه مع أربع سيدات.

ونجح قسم المساعدة الفنية بوزارة الداخلية المصرية، في إستعادة 250 من فيديوهات عنتيل الجيزة التي صورها عبر هاتفه الشخصي أثناء ممارسة الرزيلة مع سيدات قبل أن يقوم بحذف بعض منها.

وحسب ما أورده مصراوي، فإن عنتيل الجيزة لم يظهر مع السيدات في أي من الفيديوهات التي جرى التوصل إليها، لكن صورته كانت واضحة في خمسين صورة أخرى على ذاكرة هاتفه المحمول الشخصي.

وأشار الموقع إلى أن النيابة العامة وجهت إتهاما إلى عنتيل الجيزة الذي يعمل جزارًا في منطقة سكنه، بانتهاك حرمة الحياة الخاصة وإساءة استخدام مواقع التواصل والتعدي على قيم المجتمع المصري.

بدورها، نقلت صحيفة المصري اليوم عن والد الزوج الذي اكتشف ممارسات وفضائح الجزار عنتيل الجيزة، لافتا إلى أن السر وراء ذلك زوجة ابنه الثلاثينية الثانية التي عقد عليها قبل نحو ثمانية أشهر.

وقال إن نجله تزوج من شابة بعد طلاقه للأولى، مبينا أن الزوجة الجديدة أصبحت تتلقى تهديدات من أرقام غريبة، إذ يطلب منها المرسل ممارسة الرذيلة معه، الأمر الذي أثار خوفها وحفيظتها.

وأضاف أن الزوجة أبلغت زوجها بتفاصيل ما حدث معها، واتفقا معا على خداع عنتيل الجيزة عبر الطلب منه القدوم إلى بيتها في منطقة البراجيل؛ بقصد ممارسة تلك الأعمال غير الأخلاقية.

وتابع إن الزوج انتظر عنتيل الجيزة وضبطه في منزله وضربه ثم اعترف بأنه حصل على رقم زوجته الثانية من الأولى؛ من أجل الانتقام منها ومضايقتها، منوها إلى أن الشرطة حضرت لاحقا وضبطته.