المريض مسلم يناشد الوزير الشيخ تسهيل سفره لإستكمال علاجه

السبت 22 ديسمبر 2018 10:01 ص / بتوقيت القدس +2GMT
المريض مسلم يناشد الوزير الشيخ تسهيل سفره لإستكمال علاجه



اروى صلاح / سما /

ناشد المريض بسام مسلم 51 عاما من سكان مخيم المغازي وسط مدينه غزة الجهات المسؤولة ووزير الشؤون المدنية حسين الشيخ بتسهيل سفره المقرر في 25 من هذا الشهر لتكملة علاجه في مستشفى المقاصد بالقدس .

المريض مسلم أوضح أن الأطباء بعد أن أجروا له عملية في ظهره أوصوا بضرورة المراجعة بعد شهر للاطمئنان وإجراء مزيد من الفحوصات مشيرا إلى أنه قبل أكثر من شهرين تقدم بتصريح للسغر لكن الجانب الإسرائيلي أبلغه من خلال وزارة الشؤون المدنية بأنه ما زال تحت الفحص ولم اتمكن من السفر وتقدمت بتصريح آخر للسفر والذي موعده بعد عدة أيام في ٢٥ من هذا الشهر معربا عن تخوفه من الرفض مرة أخرى من قبل الجانب الإسرائيلي  .

وناشد المريض مسلم مرة أخرى صاحب القلب الحنون الوزير حسين الشيخ والذي كان سببا بعد الله في علاجي في المستشفى بعد استجابته للمناشدة التي نشرتها عبر وسائل الإعلام أن يعمل على تسهيل سفري للمراجعة وتكملة للعلاج خاصة أنه لم يتبق الا ٣ أيام على حجز المستشفى وصحتي تتدهور و وضعي يزداد خطورة .

 وكان المريض مسلم قد اجرى عمليه قبل عدة شهور في مستشفى المقاصد في القدس المحتلة والذي كانت تعتبر من العمليات النادرة و المعقد جدا لاستئصال كيس من الماء ملاصق للعمود الفقري في اسفل الفقرات. 

للتواصل: 0597599924