5 لاعبين قد يكونوا صفقات مميزة في الشتاء بالدوري الإسباني

الخميس 22 نوفمبر 2018 09:41 ص / بتوقيت القدس +2GMT
5 لاعبين قد يكونوا صفقات مميزة في الشتاء بالدوري الإسباني



وكالات / سما /

فردت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا مميزًا تتحدث فيه عن أكثر من لاعب مميز بالليجا سيكونوا متاحين في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة لمن يرغب في شرائهم.

وأشارت الصحيفة أن هناك عشرات اللاعبين الذين يتم تجاهلهم من قبل فرقهم، ولكن لديهم قدرات كبيرة قد تستفاد منها أندية أخرى في الميركاتو الشتوي القادم.

واستعرضت الصحيفة الإسبانية اسماء عديدة، وسنبرز عبر هذا التقرير أفضل 5 لاعبين قد يكونوا صفقات مميزة في شهر يناير المقبل :

ماركوس يورينتي :

لاعب فريق ريال مدريد الحالي قد يكون هدفًا للكثير من الأندية خارج وداخل إسبانيا، نظرًا لإمكانياته المميزة الذي ظهر عليها عندما كان معارًا لصفوف ألافيس منذ موسمين، ولكنه لم يلعب باستمرار مع المرينجي، لذلك قد يكون صفقة مميزة لفريق آخر بالشتاء.

رافينيا :

بالرغم من مشاركة الشاب البرازيلي رافينيا في لقاءات مؤثرة لبرشلونة هذا الموسم، وقدّم مردودًا طيبًا، إلا أن إرنستو فالفيردي مدرب البرسا استبعده مرة أخرى من التشكيلة الأساسية، ليخرج والده ووكيل أعماله مازينيو ليقول “لا نستبعد رحيله في سوق الانتقالات الشتوية” ليفتح مجالاً للفرق كي تتعاقد معه.

دينيس سواريز :

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة لم يقم بالدفع باللاعب الإسباني المميز دينيس سواريز هذا الموسم، واللاعب بدوره يريد الرحيل للمشاركة باستمرار، لذلك سيكون صفقة مميزة لمن يرغب في شرائه بسوق الانتقالات الشتوية.

رياض بودبوز :

اللاعب الجزائري الموهوب قد خسر المنافسة أمام لو سيلسو، وكاناليس، وإنوي بخط وسط فريق ريال بيتيس هذا الموسم مع المدرب سيتين، وقد يكون صفقة مميزة لفريق آخر في سوق الانتقالات الشتوية نظرًا لقدرات اللاعب الجزائري المميزة.

موريلو :

تحول المدافع الكولومبي المميز موريلو من لاعب أساسي في صفوف فالنسيا، إلى حبيس دكة الاحتياط هذا الموسم، بعد ظهوره بمستوى باهت في لقائي يوفنتوس الإيطالي، وسيلتا فيجو، ولكن يظل لاعبًا جيدًا وقد يكون حلاً لأي فريق آخر يريد التعاقد مع مدافع جديد في الشتاء.