دي ماريا يشرح سبب تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

الجمعة 02 نوفمبر 2018 12:54 م / بتوقيت القدس +2GMT
دي ماريا يشرح سبب تجديد عقده مع باريس سان جيرمان



وكالات / سما /

تحدث النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان عن السبب الرئيسي الذي دفعه للموافقة على تجديد عقده مع النادي الفرنسي لمدة ثلاث سنوات إضافية.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان أمس الأربعاء عن التوصل لاتفاق يتضمن تجديد عقد أنخيل دي ماريا لثلاث سنوات مقبلة حتى يونيو / حزيران عام 2021 ، رغم ارتباط اللاعب بالانتقال إلى أندية أوروبية أخرى.

واعترف دي ماريا أن الثقة التي حصل عليها من المدرب الألماني توماس توخيل دفعته للموافقة على تجديد عقده ، حيث أصبح معه لاعباً رئيسياً في الفريق بعد أن كان احتياطياً مع المدرب السابق أوناي إيمري.

وانضم الجناح الأرجنتيني إلى نادي العاصمة الفرنسية عام 2015 قادماً من مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون يورو ، ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ الكرة الفرنسية في ذلك الوقت بعد إدينسون كافاني 65 مليون يورو.

وقال أنخيل دي ماريا : “أحد أهم الأسباب التي دفعتني لتجديد عقدي مع باريس سان جيرمان هي ثقة المدرب توخيل وإصراري على البقاء ، لأنني على يقين من أننا قادرين على الفوز بالكثير من البطولات الكبرى”.

وحول مسيرته في كرة القدم الفرنسية واضاف : “أعيش لحظة جيدة جداً في مسيرتي الاحترافية ، منذ انتقالي إلى فرنسا ، فقد عشت سنوات جيدة مع باريس سان جيرمان ، لكن منذ عام بالتحديد أصبحت الأمور أكثر من رائعة”.

اعلان عائم