الكشف عن حقيقة عودة روني إلى الدوري الإنجليزي في يناير

الأحد 28 أكتوبر 2018 10:22 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الكشف عن حقيقة عودة روني إلى الدوري الإنجليزي في يناير



وكالات / سما /

سوف يقاوم واين روني أي محاولات للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في يناير القادم مع نهاية موسم الدوري الأمريكي الممتاز، في ديسمبر، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة “ميرور” البريطانية.

بعد أن استمتع بحياته الجديدة عبر المحيط الأطلسي ، ليس لدى روني أي رغبة في العودة إلى إنجلترا والتعامل مع ضغوط العودة. وكان قائد المنتخب الإنجليزي السابق البالغ من العمر 33 عامًا فعالاً في إنقاذ موسم دي سي يونايتد ، وساعد وصوله في تحسن نتائج الفريق.

وأكد روني هذا الأسبوع أنه ليس لديه نية في العودة إلى دياره ، مشيرا إلى أنه “ملتزم” مع ناديه الأمريكي. وقال مصدر في صحيفة “صنداي ميرور سبورت”: “روني لا يريد العودة للعب في إنجلترا. إنه محبوب للغاية في أمريكا ولا يفتقد كل السلبية المحيطة بالدوري الإنجليزي الممتاز.”

“الأندية ستكون مهتمة به ولكن سيكون مهمة صعبة لمحاولة إقناعه بالعودة إلى الديار. يركز بشكل كامل على دي سي يونايتد “.

وأثار روني الإعجاب بالولايات المتحدة عقب انتقاله من إيفرتون هذا الصيف، حيث سجل 12 هدفاً وساعد دي سي يونايتد في 12 فوزاً ، مما جعله في المركز الخامس وأنقذ موسمهم.

​في حال عودته سيذهب روني على خطى النجم الأمريكي لاندون دونوفان الذي وقع لإفرتون على سبيل الإعارة في نهاية موسم الدوري الأمريكي عام 2009، بينما لعب ديفيد بيكهام لفريق سان جيرمان لمدة خمسة أشهر بعد انتهاء عقده مع نادي جالاكسي في عام 2013.