تير شتيجن : كنت على وشك الرحيل عن برشلونة !

الجمعة 26 أكتوبر 2018 02:38 م / بتوقيت القدس +2GMT
تير شتيجن : كنت على وشك الرحيل عن برشلونة !



وكالات / سما /

كشف الألماني أندريه تير شتيجن نجم حراسة مرمى فريق برشلونة الإسباني بأنه فكر في وقت من الأوقات أن يرحل عن صفوف البلوجرانا، مشيرًا إلى أنه تلقى العديد من الوعود من جانب إدارة البلوجرانا ولم تحقق.

وانتقل الحارس المميز أندريه تير شتيجن لفريق برشلونة في صيف عام 2014، قادمًا من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بمبلغ 10.5 مليون استرليني تقريبًا.

ولكن المشكلة أن إدارة نادي برشلونة تعاقدت في نفس الوقت مع الحارس التشيلي كلاوديو برافو، مما جعل لويس إنريكي مدرب البلوجرانا وقتها أن يقوم بمبدأ المداورة في مركز حراسة المرمى، بمشاركة تير شتيجن في كأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا، بينما لعب برافو في مسابقة الليجا.

وظل هذا الأمر على نحو موسمين، ولكن هذا الموقف لم يعجب تير شتيجن، وفكر في الرحيل، ولكن في نهاية المطاف انتصر الحارس الألماني، وأصبح الحارس الأساسي بعد رحيل برافو في صيف عام 2016 لفريق مانشستر سيتي.

وتحدث تير شتيجن حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “هذا الموقف لا يمكن نسيانه، أنا كشخص أرغب في المشاركة في جميع اللقاءات، وأن ألعب بصفة مستمرة، وبالنسبة لي فإن الأمر كان معقدًا للغاية عندما كان كلاوديو برافو هنا”.

وأضاف “التنافس مع برافو كان صعبًا، ولا يمكنني إنكار الأمر، نعم أنا كنت أفكر جديًا في الرحيل عن برشلونة، وكنت أبحث عن الحلول لتحقيق ذلك، لأن إدارة النادي كانت دائمًا تقول لي لا تقلق يا مارك، أنت تحظى بثقتنا الكاملة، وستتواجد هنا لسنوات عديدة، ونحن نثق في إمكانياتك”.

وتابع “ولكن بعد أن ترى الحقيقة تدرك بأنه مجرد كلام، وعلى الرغم من أن إنريكي كان يرى ذلك أيضًا، ولكن أداء برافو المميز جعله يستمر، وبعد موسمين تطلب الوضع حلاً جذريًا، لذلك رحل برافو”.

الجدير بالذكر أن عقد أندريه تير شتيجن ينتهي مع فريقه برشلونة في صيف عام 2022.