بوجبا يعلن الحرب على مدربه .. أنا أو مورينيو في اليونايتد

الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 11:17 ص / بتوقيت القدس +2GMT
بوجبا يعلن الحرب على مدربه .. أنا أو مورينيو في اليونايتد



وكالات / سما /

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد قد صعَّد الأزمة بينه وبين مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لأقصى الحدود، بتهديده إدارة اليونايتد بالرحيل إذا لم يترك مورينيو مسؤولية تدريب الفريق.

وشهدت الأيام القليلة الماضية توترًا كبيرًا في علاقة بول بوجبا بمدربه جوزيه مورينيو بعد قرار الأخير بسحب شارة القائد الثاني من النجم الفرنسي، واستبعاده من مباراة ديربي كاونتي بكأس الرابطة الإنجليزية عقب تصريح بوجبا بضرورة اللعب بشكل هجومي أكثر، خاصةً على ملعب “الأولد ترافورد” معقل اليونايتد.

وأشارت صحيفة “ذا صن” أن بول بوجبا قال للمقربين منه بأنه سيرحل عن مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في حالة عدم إقالة جوزيه مورينيو من منصبه.

وأكملت الصحيفة أن جوزيه مورينيو يعيش أوقاتًا عصيبة في اليونايتد، بعد تلقيه خسارة قاسية أمام وست هام بالدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالإضافة إلى توتر علاقته بالنجم الفرنسي بوجبا، ومعظم لاعبي الفريق من ضمنهم التشيلي أليكسيس سانشيز الذي استبعده المدرب البرتغالي من قائمة الشياطين الحمر التي واجهت المطارق بالبريميرليج.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يتواجد في المركز العاشر برصيد 10 نقاط فقط، بعد انتهاء الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي.