التعادل يسيطر على لقاءي الدرجة الأولى

السبت 08 سبتمبر 2018 11:35 ص / بتوقيت القدس +2GMT
التعادل يسيطر على لقاءي الدرجة الأولى



رام الله / سما /

تتواصل مباريات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى التي انطلقت الخميس6/9/2018 ، وقد جرت " الجمعة " مباراتان آلتا الى التعادل : الاولى جمعت فريق العربي بيت صافا وضيفه فريق هلال اريحا ، واحتضنها ملعب الخضر وانتهت بالنتيجة 1/1 .

وقد افتتح التسجيل في اللقاء لاعب العربي علاء عريقات في الدقيقة" 13 "بعد ان سدد كرة رائعة استقرت في الزاوية العليا من المرمى لينتهي الشوط الاول بتقدم العربي بهدف .

في الشوط الثاني وفي الدقيقة "81" استطاع اللاعب جهاد عبد العال من تسجيل هدف التعادل للهلال اثر كرة عرضية من محمد السيوري .

بداية جيدة، خاصة من قبل العربي بيت صفافا الذي هدد مرمى هلال اريحا في مناسبتين فيما اسفرت المناسبة الثالثة عن هدف جميل سجله اللاعب علاء عريقات في الدقيقة 13 من تسديدة خارج منطقة الجزاء سددها بيسراه تسللت من الزاوية العليا للمرمى واستقرت بين خشباته.

لينتهي الشوط الاول بتقدم العربي 1-صفر.

وفي الدقيقة 36 من الشوط الثاني احرز هلال اريحا هدف التعادل من كرة عرضية لمحمد السيوري سددها جهاد عبد العال برأسه استقرت بالشباك.

وبقيت المباراة على حالها الى ان اعلن الحكم نهايتها بالتعادل 1-1.

الحكام: جمعة ابو صبيح، يعقوب ابو تركي، رامي حلاحلة، كمال ابو تركي رابعا،مقيم الحكام: خالد الشلودي. مراقب ربحي وقاد.

وفي لقاء اخر احتضنه ملعب فيصل الحسيني تعادل فريق القوات مع فريق ابناء القدس بالنتيجة 1/1.

انتهى الشوط الاول من اللقاء بالتعادل السلبي ، كان مصطفى ابو كويك لاعب الأبناء البادئ بالتسجيل في الدقيقة 55 .

بعدها استطاع لاعب القوات هيثم خير الله من التعديل في الدقيقة "66".

جاء ذلك في ظل مباراة متوسطة المستوى .

البداية جاءت وسط محاولات هجومية الوصول للمرمى خاصة من جانب القوات الذي كاد في اكثر من مناسبتين اصابة شباك الابناء من خلال المصري وخطاطبة . في المقابل عمد الابناء في هجماته على التمريرات القصيرة والتوغل من خلال الاطراف. 

مع بداية الشوط الثاني نال حارس الابناء داود ردايدة البطاقة الصفراء وتمكن ابناء القدس من هز شباك القوات في الدقيقة "٥٥" عن طريق مصطفى ابو كويك الذي تطاول لكرة ارسلها هشام الصالحي على حافة الست ياردات سددها ابو كويك براسه في المرمى 

وفي الدقيقة "66" رد القوات بهدف التعادل بعد ان تقاعس ناصر صيام ابعاد الكرة التي استغلها هيثم خيرالله سددها من داخل الصندوق على يسار الحارس .

حكم اللقاء :براء ابو عيشه وساعده احمد ذوقان، اشرف زبيده وعمر دوله .مقيم : جمال السعدي مراقب عماد قراعين .

مباريات السبت :

العيسوية + جنين على ملعب فيصل الساعة الخامسة .

العبيدية + طوباس على ملعب الخضر الساعة الخامسة .