فدائي السلة يواصل تدريباته استعدادا للبحرين

الأربعاء 15 أغسطس 2018 12:52 م / بتوقيت القدس +2GMT
فدائي السلة يواصل تدريباته استعدادا للبحرين



رام الله / سما /

تتواصل تدريبات منتخب فلسطين بكرة السلة على قدم وساق في صالة سرية رام الله الاولى للاستعداد للمشاركة الاسيوية في البحرين الشهر المقبل، بقيادة المدرب ابراهيم حبش في ظل وجود المدير الاداري للمنتخب عزيز طينة وعضوية احمد ديب واللجنة الادارية الخاصة بالمنتخب احمد الحسن وعبد الناصر بركات الذين تابعوا التدريبات عن كثب والمعالج الطبيعي اسامة جرار الذي يشرف على علاج اصابات اللاعبين .

وركز حبش في تدريبات الوطني في يومه الثاني على رفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبين خاصة في ظل عدم وجود دوري او انشطة باللعبة ادت في النتيجة لانخفاض اللياقة البدنية لدى بعض اللاعبين.

وشارك في تدريبات الاثنين 15 لاعبا .

وكان حضر تدريبات الوطني الاثنين عبد المجيد حجة الامين العام للجنة الاولمبية وتابعها عن كثب وشد من ازر اللاعبين الذين سيمثلون فلسطين في هذا المحفل الاسيوي ، مذكرا انهم في مهمة وطنية قبل اي شيء اخر ، كما اعطى توجيهاته للجميع كمنتخب وجهاز فني واداري متمنيا مشاركة فاعلة تتكلل بالتاهل.

من جهة ثانية نوهت لجنة تسيير أعمال اتحاد كرة السلة، أن يوم الخميس القادم هو آخر يوم لحصر الهيئة العامة لاتحاد كرة السلة، وتسليم ملفات الترشيح لعضوية المكتب التنفيذي، في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة.