الشعبية لـ"سما" : ملوح لم تعد له اي صفة قيادية في الحركة و مشاركته بالوطني موقف شخصي لا يعبر عنا

الأربعاء 02 مايو 2018 01:33 م / بتوقيت القدس +2GMT
الشعبية لـ"سما" : ملوح لم تعد له اي صفة قيادية في الحركة و مشاركته بالوطني موقف شخصي لا يعبر عنا



غزة / سما /

ردت الجبهة الشعبية مساء اليوم الاربعاء على مشاركة نائبها عبد الرحيم ملوح في اجتماعات المجلس الوطني المنعقد في رام الله .

واكد  رباح مهنا عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في تصريحات لوكالة "سما" ان موقف الجبهة واضح وثابت ولا يتغير بمقاطعة الجبهة لجلسات الحوار الدائرة في رام الله.

وقال ان مشاركة ملوح في المجلس الوطني لا يعدو عن كونه موقف خاص بالرفيق ملوح يتحمّل مسؤوليته شخصياً، ولا يعبّر بأي حالٍ من الأحوال عن أي اتجاهٍ في الجبهة و مغاير لموقفها الذي أعلنته في بيان رسمي صدر عنها بتاريخ 19 نيسان إبريل الماضي. 

وقال  مهنا ان الاخ الرفيق عبدالرحيم ملوح هو مناضل تاريخي في الجبهة الشعبية وله تاريخ بازر ومشرف في المجال السياسي كما اكد ان الرفيق تعرض لوكعة صحية شديدة منذ عدة اشهر و على اثرها ترك كل مهامه المسنده اليه وتم تكليف الرفيق عمر شحادة بمهام الرفيق عبدالرحيم ملوح.

وتابع  :" وتؤكد الجبهة أن الرفيق عبد الرحيم ملوح الذي عاش ولا يزال أوضاعاً صحية صعبة، قد غادر طواعية المواقع القيادية للجبهة ولم تعد له أي صفة قيادية سواء كنائب أمين عام للجبهة أو عضواً في مكتبها السياسي كما ذكرت وسائل الإعلام، وتأكيدنا على ذلك لا يُقلل من الاحترام للرفيق وللدور النضالي الكبير الذي لعبه ملوح في مختلف الهيئات والمواقع التي عمل فيها وتحمّل مسؤولياتها.