بايرن ميونيخ لا يستسلم ويرفع شعار : كييف تنتظرنا

الإثنين 30 أبريل 2018 12:03 م / بتوقيت القدس +2GMT
بايرن ميونيخ لا يستسلم ويرفع شعار : كييف تنتظرنا



وكالات / سما /

يستعد فريق بايرن ميونيخ الألماني لملاقاة مضيفه ريال مدريد الإسباني على ملعب “السانتياجو بيرنابيو” مساء غد الثلاثاء، ضمن إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان بايرن ميونيخ قد خسر على ملعبه “إليانز أرينا” أمام ريال مدريد في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، ولكن بالرغم من ذلك، إلا أن الفريق البافاري مازال متمسكًا بالأمل، والتأهل لنهائي البطولة.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن اليوم ستسافر بعثة بايرن ميونيخ للعاصمة الإسبانية مدريد من أجل خوض لقاء المرينجي مساء غد، والجميع يفكرون في شيء واحد فقط، وهو “العودة بالنتيجة والتأهل للنهائي”.

وأشارت الصحيفة أن بايرن ميونيخ قد مر بخمسة أيام مليئة بالغضب، والتفكير في كيفية الفوز على مدريد في عقر دارها، حيث أن الفريق البافاري مقتنع ومتأكد بأن ليس من العدل تحقيق الريال الانتصار على ملعب “إليانز أرينا”.

وأكملت الصحيفة أن لاعبي بايرن ميونيخ متأكدين من إمكانية تحقيق الفوز على ريال مدريد والوصول للنهائي قائلين “كييف تنتظرنا، وبإمكاننا اللعب بشكل أفضل في مدريد”.

 

وأنهت الصحيفة تقريرها قائلة أن بايرن ميونيخ لديه خبرة جيدة على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، وبإمكانه صناعة الفارق في لقاء العودة.

اعلان عائم