الطقس: أجواء باردة مع تجدد تساقط الأمطار

الإثنين 26 فبراير 2018 07:39 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الطقس: أجواء باردة مع تجدد تساقط الأمطار



رام الله / سما /

يكون الطقس اليوم الإثنين غائم جزئي وماطر ويطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. والله تعالى أعلى وأعلم.

يوم غد الثلاثاء  بكون الطقس غائم جزئي وماطر ويطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار خلال ساعات النهار، وتكون الأمطار غزيرة أحيانا خلال الفترة الصباحية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. والله تعالى أعلى وأعلم.

ويوم الأربعاء يكون الطقس غائم قليلاً  ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.