"فتح" تكرم المدراء الذين انهوا مهام عملهم في سلفيت

الخميس 01 فبراير 2018 05:01 م / بتوقيت القدس +2GMT



سلفيت / سما /

قامت اليوم الخميس حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت ومؤسسات المحافظة، بتكريم المدراء الذين أنهو مهام عملهم في محافظة سلفيت بمكتب حركة فتح إقليم سلفيت، وذلك بحضور محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي وامين سر حركة فتح عبد الستار عواد وأعضاء لجنة الإقليم و مدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وأشاد اللواء البلوي بدور المكرمين خلال فترة عملهم في المحافظة وتعاونهم الدائم لصالح المواطن، مؤكداً على أهمية الولاء والأنتماء والإخلاص في العمل والبناء كضرورة لنجاح العمل الرسمي وتحقيق دولة المؤسسات، متمنياً لهم النجاح والتقدم في أماكن عملهم الجديدة .

وفي كلمته قال عواد " أن هذ الحفل الذي تقيمة حركة فتح ومؤسساتها لهؤلاء القادة تعبيراً عن الشكر والوفاء لجهودهم التي بذلوها في خدمة المحافظة"، مهنئاً المكرمين بهذه المناسبة، ومثمناً لهم جهودهم المتواصلة في خدمة الوطن والمواطن، ومؤكدا حرص وأهتمام حركة فتح بأبنائها الموظفين الذين على رأس عملهم أو الذين انهوا عملهم .

حيث تم تكريم ذياب المصري بمناسبة انتهاء مهام عمله كمدير لمديرية دائرة السير والمواصلات في المحافظة، وتكريم محمود جعيدي بمناسبة انتهاء مهام عمله كمدير الهيئة العامةللبترول في المحافظة، وتكريم رفيق سلامة بمناسبة انتهاء مهام عمله كمدير  مكتب المحافظة وإحالته على التقاعد.

وبدورهم تقدم المكرمين بشكرهم لحركة فتح على هذه اللفتة الهامة والكبيرة لهذا الحفل التكريمي لهم بعد أنتهاء مهام عملهم في محافظة سلفيت. 

وفي نهاية الحفل قدمت حركة فتح إقليم سلفيت الدروع التقديرية للمكرمين على جهودهم اثناء فترة خدمتهم.