بلدية رفح تطلق الخطة الشبابية للعام 2018

الثلاثاء 30 يناير 2018 04:06 م / بتوقيت القدس +2GMT



رفح / سما /

نظم قسم البرامج الشبابية في بلدية رفح ، حفلا لإطلاق الخطة الشبابية للعام 2018 وعرض انجازات القسم خلال العام المنصرم ، بحضور رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان ومنسق البرامج الشبابية يوسف الجوراني وعدد من ممثلي المؤسسات الأهلية والشبابية في المدينة .

وأعرب أبو رضوان عن عميق ثقة البلدية بقدرة الشباب الفلسطيني على صناعة الحدث وصياغة الواقع كلما أتيحت لهم الفرصة ، مشددا على التزام البلدية بالعمل لتعزيز مشاركة الشباب في تطوير المدينة ودمجهم في لقاءات إعداد الخطة الاستراتيجية للمدينة .

وأكد على ضرورة تكاثف القيادة الفلسطينية وتوحيد الجهود لحل المشاكل التي تواجه الشباب الفلسطيني وفي طليعتها ارتفاع معدلات البطالة في صفوف الخريجين .

بدوره، استعرض الجوراني تفاصيل الخطة الموضوعة لأنشطة العام الجاري وآليات التفضيل في اختيار البرامج والأنشطة والأهداف المرجوة منها ، بالإضافة لعرض تفصيلي لأنشطة البرامج الشبابية خلال العام المنصرم .

ودعا الجوراني المؤسسات الأهلية والشبابية في رفح إلى التعاون والتكاثف مع بلدية رفح وقسم الشباب لتطوير منظومة العمل الشبابي في محافظة رفح .

وقدم مجموعة من الشباب عدة عروض فنية شملت المسرح والدبكة الشعبية ، قبل أن يتم تكريم المؤسسات الشريكة في نجاح الخطة الشبابية للعام 2017 والشباب الريادي المشرف على تنفيذها .