لجنة لاجئى خانيونس تفتتح المخيم الشتوي للاطفال

الخميس 11 يناير 2018 12:05 م / بتوقيت القدس +2GMT



خانيونس / سما /

افتتحت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خان يونس المخيم الشتوي للاطفال ضمن سلسلة من الفعاليات الخاصة بالطفل الفلسطيني التى تتبع " صالون اللاجئ الصغير"

و قال د. مازن أبو زيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين خان يونس في كلمته الافتتاحية ان المخيم الشتوي الذي نفتتحه اليوم ما هو إلا جزء من سلسلة الفعاليات الخاصة بالأطفال في المخيم حيث أن هذه الفعاليات تساهم في رسم البسمة و السعادة على وجوه الأطفال و ان هؤلاء الاطفال هم بناة المستقبل لذلك يجب الاعتناء بهم و تدريبهم و تأهيلهم بكل ما يلزم من معارف و مهارات متنوعة و دعمهم نفسيا من خلال برامج ترفيهية و تثقيفية متمنياً للأطفال المشاركون في المخيم الاستفادة من هذه البرامج ، وشكر ابوزيد دائرة المرأة باللجنة الشعبية للاجئين على النشاط المتواصل والجهود المبذولة منذ تولى الاخت هدى الحولى مسؤولية دائرة المرأة .

و تحدثت الأخت هدى الحولي مسؤولة المرأة في اللجنة الشعبية و المشرفة على المخيم الشتوي حول النشاطات التي تقوم بها اللجنة في المخيم و ان هذه الفعالية لها طابع مميز و مهم جداً لأطفال و غرس الروح الوطنية و حب المشاركة و بناء قدراتهم الذاتية متمنياً للجميع التوفيق .

و بدورها شكرت الأخوات و الأخوة المنشطين و الذين يعملون من اجل انجاح هذا المخيم.

و جدير بالذكر أن هذا المخيم الشتوى يضم 30 طفلاً و طفلة وسيستمر لمدة أسبوع ويحتوى المخيم الشتوى على زوايا عديدة منها الرسم ، التثقيف ، تعلم الخط ، الترفيه ، الالعاب المختلفة .