مدير عمليات الأونروا في غزة يزور مجموعة مستشفى سانت جون للعيون

الأحد 24 ديسمبر 2017 01:17 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

  استقبلت أمس مجموعة مستشفى سانت جون للعيون – قطاع غزة ممثلة بالدكتور ماجد أبو رمضان عضو مجلس الأمناء للمجموعة ومدير المستشفى الدكتور وليد شقورة مدير عمليات الأونروا في قطاع غزة السيد ماتياس شمالي ومساعده رغدة أبوشهلا، حيث قام السيد شمالي بجولة تفقدية لمرافق المستشفى، بدوره قام الدكتور أبورمضان بتقديم شرح موجز عن سير العمل بمرافق المستشفى وعن أهم الانجازات التي تحققت خلال الفترة الأخيرة من افتتاح المبنى وتجهيزه بأحدث الأجهزة والامكانيات المادية من أجل توفير الخدمة الصحية المُثلى.

     كما وقام السيد شمالي بالحديث مع الطاقم العامل بالمستشفى ومع بعض المرضى الذين تلقوا الخدمة الصحية بالمستشفى والاطمئنان على صحتهم، بدوره أثنى على دور الطاقم العامل بالمستشفى سواءً أطباء او تمريض أو إداريين، وقد أعرب عن سروره وتقديره واعجابه بالمستشفى والخدمة الصحية المتوفره خلاله والتي تضاهي الخدمات المُقدمة على مستوى العالم.

     من جانب آخر رحب د. شقورة بزيارة مدير عمليات الأونروا في غزة وأكد على أهمية الزيارة وذلك لما تشكله من دعم استراتيجي وحيوي للمستشفى، وأعرب عن شكره لمدير عمليات الأونروا لزيارة المستشفى وما تقدمه الوكالة من دعم  للاجئين الفلسطينيين.

   وفي نهاية اللقاء تقدم السيد شمالي بالشكر الجزيل على حسن الاستقبال مؤكداً اعجابه بالجهود العظيمة التي تبذلها  مجموعة مستشفى سانت جون للعيون لضمان توفير الدعم اللازم للمستشفى لاستمرار عمله وتقديم الخدمة الطبية اللازمة للمرضى.