طرق التعامل مع صديقاتك الغيورات في العرس

الخميس 07 ديسمبر 2017 01:12 م / بتوقيت القدس +2GMT
طرق التعامل مع صديقاتك الغيورات في العرس



وكالات / سما /

لا تهملي الروابط التي تجمعك بصديقات خلال تحضيرك للزفاف ولأن هناك أمور من المهم أن تنتبهي لها ومنها طريقة تعامل العروس مع الصديقات الغيورات ونحن اليوم سنرشدك عليها في السطور التالية لتعلمي كيفية إنجاح يومك من دون أية مشاكل تذكر.

كيف تتعاملين مع صديقاتك في يوم زفافك؟ إليك نصائحنا

التفهم

بحال كانت صديقات العروس يردن مساعدتها في زفافها وهي تدرك أنهن قد مررن بتجارب سابقة غير جيدة من زيجات أو علاقات عاطفية عليها أن تكون متفهمة لحالاتهن وتشير إليهن بأنها ترحب بمساعدتهن لها من دون أن تبالغ في الحديث عن الزفاف أمامهن أو عن سعادتها بتحقيق أحلامها احتراماً لمشاعرهن.

عدم التعليق

غالباً ما تسعى الصديقة الغيورة أن تعلق بشكل سلبي على الزفاف أو على سعادة العروس إلى جانب إمكانية إعطاء بعض الآراء السبية حول العريس. لا يجب على العروس أن تعلق على هذه الأمور أو أن تعيرها أي اهتمام لأنها تعلم أن الغيرة تولد عند الأشخاص أموراً غير منطقية ومن هنا تنجح في التعامل مع الصديقات الغيورات.

الانتباه للحديث

قد تنشأ الغيرة بين الصديقات من العروس وفق حديثها المتكامل عن الزفاف الذي تحضر له من هنا تستطيع العروس أن تتحاشى الغيرة من خلال عدم الإكثار بالحديث عن الزفاف أو الانتباه للتفاصيل التي تتحدث بها لكي لا تشعل الغيرة في نفوس الأخريات.

الابتعاد

إن كان الابتعاد عن الصديقات الغيورات خلال التحضير للزفاف لا يجب على العروس أن تتردد لأن هذا اليوم هو لها ولإتمام فرحها يمكنها أن تقطع الروابط بكل من قرر أن يعكر صفو أمورها.