6 علامات تحذرك من كونه "زير نساء"

الخميس 16 نوفمبر 2017 12:44 م / بتوقيت القدس +2GMT
6 علامات تحذرك من كونه "زير نساء"



وكالات / سما /

لا يوجد شك أن الرجال الذي يطق عليهم “زير نساء” هم الأكثر جاذبية، فهم لديهم قدرة كبيرة في معرفة كيف يصلون بسهولة إلى قلب المرأة، كما يعرفوا جيدا كيف يحطموه.
لذلك نقدم لكِ اليوم علامات تجعلك تكتشفي كونه “زير نساء” أو لا، حتى لا تقعي ضحية له وتتخذي الخطوات المناسبة في الوقت الصحيح.

– مواقع التواصل الاجتماعي:
من أول علامات “زير النساء” أن تجدي التفاعل على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي يغلب عليها النساء أكثر من الرجال، وأغلب التعليقات تدل على علاقات قوية وليست مجرد صداقات عابرة.

– المجاملات:
العلامة الثانية رغم أنها ميزة في بعض الأحيان، ولكن يجب أن تنتبهي لها، ستجديه يجيد عبارات الغزل والمجاملة، في أغلب الظن لأنه يستخدمها كثيرا معكِ ومع غيرك.

– اسم آخر:
العلامة الثالثة هي الأخطر، وهي أن يقوم بمناداتك باسم امرأة أخرى، ربما يكون مجرد خلط أو أن ذهنه مشوش، ولكن إذا تكرر الأمر يجب أن تأخذي حذرك.

– ترديد كلمة “نحن”:
هو يعرف جيدا كيف يقنعك بكونه رجلك المستقبلي، ودائما ما يريد عبارة “نحن علينا فعل ذلك”، “نحتاج للخروج” وغيرها من العبارات التي تعجبك حتى تشعري بأنكما كيان واحد.

– امرأة أخرى:
كون وجود صديقات في حياة من تحبي بشكل دائم شئ لا يقلق، ولكن وجود واحدة بعينها يراسلها بشكل مستمر هذا هو الأمر المقلق، هذا يعني أنكِ غير مميزة في حياته وهناك أخرى تشاركه حياته، وخاصة إذا كانت أبعاد علاقتهما مجهولة بالنسبة لكِ.

– هاتفه قلعة محصنة:
يجب أيضا أن تنتبهي لكيفية معاملته لهاتفه، إذا كان يخشى أن تلمسيه أو أن تعرفي كلمة السر الخاصة به هذا يعني أن هذا الهاتف يحتوي على أشياء يخشى أن تعرفيها.

– معروف كونه “زير نساء”:
هذه هي العلامة الأسهل على الإطلاق، هو أن تكون سمعته بين المحيطين به أنه “زير نساء” فلما المحاولة.