كيفيه التعامل مع الخطيب الثرثار وكثير الكلام مع البنات

الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 01:06 م / بتوقيت القدس +2GMT
كيفيه التعامل مع الخطيب الثرثار وكثير الكلام مع البنات



وكالات / سما /

 مرحله الخطوبه تعد مرحله إختبار وتعرف علي طباع كل طرف وخلالها يلاحظ كل طرف بعض الأمور الغير مرغوب فيها ويحاول التعديل منها من اجل إستمرار الخطوبه ولعل من أكثر الأمور التي تثير المشاكل في تلك الفتره هي أن يكون الخطيب كثير الكلام مع البنات سواء في مجال عمله أو حتي خارج المجال وبالطبع ان هذا الأمر يثير غيره خطيبته ويؤدي لكثير من المشاجرات بينهم وهنا نجد الكثير من البنات اللأئي يتعرضن لمثل تلك المواقف مع خطابهن في فتره الخطوبه ويتساءلن عن الكيفيه التي من خلالها يمكن التغلب علي هذه المشكله وحلها لذا فنحن سوف نقدم من خلال هذه المقاله طرق علاج تلك المشكله .

هناك مجموعه من الطرق التي من خلالها تستطيع أي بنت التغلب علي تلك المشكله ولعل أهمها

1- التجاهل.. بمعني انه يجب عليكي عزيزتي ألا تلفتي نظره انك تلاحظين كثره كلامه مع هذه ومع تلك بل حاولي تتجاهلي الموضوع حتي ولو حدث امامك حيث ان هذا السلوك من قبل الرجل يكون ناجم عن أحد الأمرين إما لإثاره غيرتك لكي يزداد حبك له أو لأنه يراكي مغروره بجماله عليه فيحاول ان يوصل لكي رساله انه علي الرغم من هذا الجمال إلا انني انظر لغيرك واتحدث معها والحل الأساسي لكلا النوعين هو التجاهل من جانبك .

2- انظري لنفسك وتساءلي عما ينقصك ويجده فيهن فمن الممكن ان تكوني قليله الكلام معه وهو بطبعه يحب كثره الحديث فلا يجد لديكي ما يحبه لذا فحاولي ان توجدين في نفسك ما يفضله .

3- كثير من الرجال بطبيعتهم يحبون النساء بمعني انهم لا يكتفون بمرأه واحده لذا ينظرون لأكثر من واحده حتي لو كان لديهم إمراه بكل النساء بل هي طبيعه في البعض منهم فلا تستغربين من ذلك بل تعاملي مع الموضوع بحكمه وذكاء من خلال شغل قلب وعقل خطيبك بك انتي لا بغيرك من خلال حسن التعامل والكلام الرقيق العذب الرومانسي فحاولي باستمرار أن تظهري له إهتمامك به وان تظهري له حبك وانه أهم مالديكي وتقربي منه بقدر الإمكان لتحجزي مكانك في قلبه وعقله .

4- اهتمي بمظهرك حتي تجذبي إنتباهه ليكي فلا ينظر لسواكي وحاولي أن تتبعي التغير المستمر في إستايل ملابسك حيث ان هناك قاعده تؤكد ان الإنسان بطبعه يمل ويعتاد علي الشيء مهما كان الشيء جميلا أمامه ويصل لمرحله انه من الممكن ان ينفر منه فور الوصول لمرحله التعود لذا أحرصي الا تقعي فريسه للتعود علي نمط واحد في مظهرك وشكلك بل حاولي بإستمرار ان تجددي في مظهرك بجميع الطرق .

5- هناك بعض الرجال يتصرفون بهذه الطريقه دون ان يشعرون ان هذا الامر يضايق خطيبته لذا فإن بعض الرجال لا نفع معهم سوي الوضوح في ذلك الأمر والمصارحة من خلال أن تحكي له عن كل ما بداخلك بخصوص ذلك الأمر فتواجهينه صراحه وتوضحي له ان هذا يضايقك فربما يفهم  ويتجنب ذلك الأمر في المرات القادمه .

6- ادعمي خطيبك دعما معنويا بمعني حاولي ان تظهري له انه يحاول ويجاهد نفسه لكي يرضيكي وان هذا الأمر أنتي تقدريه وصارحيه بأن سلوكه بدا يتغير بالفعل نحو الإتجاه السليم .

7- ثقي بنفسك وفي حبك له وانه مهما بعد عنك أو نظر لغيرك فهو لن يتركك مادام انك تتقين الله فيه وتتعاملين معه بما أمرك ربك و دائما وابدا ادعي له ان يتغير وان ينعم الله عليه بغض البصر .