نواب محافظة شمال غزة يزورون رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي

الأحد 29 أكتوبر 2017 02:06 م / بتوقيت القدس +2GMT



الشمال / سما /

زار وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة شمال غزة العقيد زكي الشريف رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في قطاع غزة لتهنئته بتوليه المنصب الجديد وللاطلاع على سير العمل والاطمئنان على الوضع الإداري بالهيئة وضم الوفد النائب د. يوسف الشرافي والنائب د. محمد شهاب والنائب مشير المصري، وكان في استقبال وفد النواب رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي ونائبه والطاقم الإداري وعدد من المدراء ورؤساء الاقسام.

وأكد النائب المصري حول أهمية هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في تقوية أواصر الأخوة والمحبة بين أفراد الأجهزة الأمنية والمؤسسات في المجتمع الفلسطيني وفق مرجعية وطنية فلسطينية برؤية إسلامية.
وثمن النائب الشرافي دور هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في التربية الأمنية الشاملة وبناء العقيدة السليمة لمنتسبي وزارة الداخلية وكافة شرائح المجتمع الفلسطيني، والعمل على تعزيز وعيهم بدينهم وهويتهم وقضيتهم العادلة نحو الحفاظ على الثوابت الفلسطينية حتى التحرير وبناء الدولة.
وفى ختام الزيارة شكر العقيد زكي الشريف رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي وفد النواب على هذه الزيارة الطيبة مؤكداً على ضرورة التواصل الدائم لتحقيق أهداف الهيئة والوصول إلى أفضل أداء يخدم شعبنا.