أطلقت شركة برازيلية منتجها الجديد بلون مميز وغير معتاد على مثل هذه المنتجات، فالشركة استخدمت اللون الأسود لورق المرحاض، في خطوة لتعزيز مكانة المنتج دعائيا.
شركة "سانتثر" صاحبة المنتج، اعتمدت اللون الأسود كلون لمنتجها، واصفة إياه بـ"الأسود الجميل"، كشعار لمناديلها الراقية.
كما استعانت الشركة بعارضة الأزياء مارينا روي باربوسا صاحبة الشعر الأحمر، للترويج للمناديل في إعلان تلفزيوني.
يذكر بأن شعار"الأسود الجميل" ظهر في السيتينيات في أمريكا، لتشجيع الأمريكيين السود على الفخر بلون بشرتهم.
كما أكدت الشركة أنه لدى إطلاقها هذا الشعار، كانت قلقة من إثارة أي مشاكل تجاه أصحاب البشرة الداكنة.
يشار إلى أن الشركة تنتج سنويا 155 ألف طن من ورق المراحيض.
لوسيا ريزند مديرة التسويق في الشركة أكدت بأن الشركة ليس لديها أي نية في توجيه الإهانة لأحد، وقد اختارت اللون الأسود كونه مثير وغريب من نوعه لمثل هذه الأشياء.