وفد من وزارة الصحة برام الله وغزة يزور مستشفى الخدمة العامة

الأربعاء 25 أكتوبر 2017 11:07 م / بتوقيت القدس +2GMT
وفد من وزارة الصحة برام الله وغزة يزور مستشفى الخدمة العامة



غزة / سما /

زار وفد من وزارة الصحة الفلسطينية برام الله وغزة برئاسة د. عبدالله الأحمد - مدير وحدة الإجازة والتراخيص - برام الله والدكتور طه الشطني - مدير وحدة الإجازة والتراخيص بغزة ، وعدد من الاطباء والمسؤولين بوزارة الصحة في قطاع غزة مستشفى الخدمة العامة وذلك بهدف الإطلاع على الخدمات المقدمة وبحث سبل التعاون .

وكان في استقبال الوفد كلا من مدير الدوائر الطبية في المستشفى د. محمد العكلوك وقسم العلاقات العامة وعدد من الطواقم الإدارية والفنية .

هذا و رحب د العكلوك بالوفد وبدوره قدم شرحا وافياً عن الخدمات النوعية المقدمة في مستشفيات الخدمة العامة بدءا بالخدمات في مستشفى الخدمة العامة من عيادات استشارية في جميع التخصصات الطبية وقسم ولادة وقسم عمليات والعديد من الخدمات الطبية الأساسية ، إضافة إلى مستشفى العيون التخصصي والذي يقدم خدمات نوعية وحصرية لمرضى العيون متمثلة بجميع الإجراءات التشخيصية وتوفر الاجهزة الحديثة والمتطورة لإجراء العديد من الفحوصات وغرف عمليات لإجراء كافة عمليات العيون بانواعها ، وإنتهاءا بمستشفى الجراحات التخصصية ( مستشفى القلب والأوعية الدموية ) والذي يحتوي على غرف عمليات متطورة لإجراء كافة العمليات الجراحية وعمليات القلب المفتوح وغرف عناية مركزة وقسم قسطرة قلبية وقسم التصوير المقطعي وقسم جراحة الأطفال وقسم مناظير المسالك البولية ومركز الجهاز الهضمي والكبد والمناظير الاول من نوعه في قطاع غزة .

كما شكر د. العكلوك الوفد على زيارته مشددا على ضرورة ترسيخ العلاقات مع مؤسسات وزارة الصحة بشكل أكبر بما يخدم مرضى قطاع غزة ويخفف من التحويلات الطبية للعلاج بالخارج داعيا في الوقت ذاته وزير الصحة د جواد عواد لزيارة مستشفيات الخدمة العامة والإطلاع على كافة التجهيزات والخدمات المقدمة عن كثب .