مجلس عشائر البادية يبايع الوزير مفيد الحساينة رئيسًا فخريًا له في فلسطين

الإثنين 23 أكتوبر 2017 03:35 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مجلس عشائر البادية يبايع الوزير مفيد الحساينة رئيسًا فخريًا له في فلسطين



غزة/سما/

بايع مجلس عشائر البادية في فلسطين, وزير الأشغال العامة والإسكان د. مفيد الحساينة رئيسًا فخريًا له, ومنحوه الثقة الكاملة تقديرًا لجهوده التي قام بها في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وجاء التكريم بحضور لفيف من مخاتير ووجهاء ورجال العشائر وأعضاء مجلس عشائر البادية في فلسطين، مثمنين شكرهم وتقديرهم لفخامة الرئيس محمود عباس، ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله الذين وضعوا ثقتهم في الوزير الحساينة وتكليفه بأهم الوزارات السيادية في حكومة الوفاق الوطني, التي تحملت أعباء الوطن وبذلت جهودها في إعادة إعمار قطاع غزة بعد تعرضه لكارثة إبان حرب تموز 2014.

وعبر الحساينة عن عظيم شكره وامتنانه لثقة العشائر، ونقل لهم تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء, مؤكدًا لهم على أن الرئيس يُولي اهتمامًا بالعشائر ورجالها, والتي تعد من أهم مكونات الشعب الفلسطيني على الصعيد الاجتماعي، لما لها من دور بنَّاء في حل الخلافات العائلية, ومساعدة جهات الاختصاص في إنهاء المشاكل, والإصلاح, بالطرق المتبعة عشائريًا في فلسطين.

‎وأعرب عن تقديره لجهود رجال الإصلاح, مشيرًا إلى أنهم جسور الأمل التي نصنع بها الحاضر والمستقبل, فيما ثمن دورهم البارز بالتفافهم حول القيادة الفلسطينية وحكومة الوفاق الوطني. ‎وشدَّد على حرص الرئيس بإتمام المصالحة الفلسطينية وانهاء الإنقسام.

 وأكد على أن تعليماته واضحة للجميع بالعمل الجاد من أجل إنهاء معاناة أهلنا في غزة, وتوفير سبل العيش بكرامة للمواطنين.