بعد حضور زوجته حفل زفافه على امرأة أخرى.. العريس يخرج عن صمته!

الجمعة 13 أكتوبر 2017 02:38 م / بتوقيت القدس +2GMT
بعد حضور زوجته حفل زفافه على امرأة أخرى.. العريس يخرج عن صمته!



غرائب و عجائب

خرج العريس المصري معتز هلال عن صمته وأوضح ما حدث، وذلك بعدما أثار حفل زفافه الثاني الذي أقامه بحضور زوجته الأولى جدلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونقل عنه موقع "نجوم مصرية" قوله إنّه حلم بالزواج من امرأة أخرى رغم جمال ورجاحة عقل زوجته الأولى، مشيراً إلى أنه صارح زوجته برغبته في ذلك كي تكبر العائلة وليقوم بإحياء سنة التعدد.

وأضاف: "زوجتي لم ترفض، ووافقت بسبب حبها لي. لكنها في البداية حزنت وتعبت، إلى أن تمكنت من إقناعها بكل هدوء. ووافقت بالفعل، وقدمت لها كل ما تحبه وما يسعدها جزاء وعرفاناً لما فعلته"، وتابع: "اخترت زوجتي الثانية وهي في السنة الرابعة في كلية الزراعة، وتنتمي إلى عائلة كبيرة ومشرفة جداً"، ولفت إلى أنه كان يعرفها منذ أيام الجامعة، وأن بينهما عشرة كبيرة وحب.

وكشف أن أهلها رفضوا زواجهما في البداية، إلى أن عرفوا أن زوجته الأولى لا تمانع وسوف تحضر مراسم الخطوبة، وذكّر بأن الأخيرة تنتمي أيضاً إلى عائلة كبيرة.

كذلك قال العريس إن زوجته الأولى تحدثت إلى عروسه الجديدة، وإنهما أصبحتا صديقتين. وأعرب عن دهشته بسبب انتشار صور زفافه والجدل الكبير الذي أحدثته.

وسأل: "حضراتكم بتشتمونا ليه؟ وليه معترضين على زواجي من زوجة أخرى ومعترضين على قبول زوجتي بالزواج من أخرى؟ متشكر جداً لكل حد شتمني، وعند الله تجتمع الخصوم. المهندس معتز هلال".