الاحتلال يعتقل 7 مواطنين فجر اليوم في الضفة المحتلة

الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 08:41 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الاحتلال يعتقل 7 مواطنين فجر اليوم في الضفة المحتلة



رام الله - سما -
 
اقتحمت  قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، عدة بلدات ومناطق في الضفة الغربية واعتقلت 7 مواطنين.

وقال شهود عيان ان دوريات الاحتلال اقتحمت شارع القدس والبلدة القديمة من نابلس واعتقلت الشاب احمد عزمي منصور من حي الشيخ مونس بشارع القدس بعد تفتيش منزله وتحطيم الاثاث. كما اقتحمت دوريات الاحتلال عدة احياء بالبلدة القديمة من نابلس بينها حارة قيسارية.

وفي الخليل داهمت قوات الاحتلال منزل يعود لعائلة النتشة في منطقة الحاووز الأول في مدينة الخليل،كما اقتحمت بلدة يطا جنوب المدينة.

وذكر شهود ان جنود الاحتلال اقتحموا حارة الشيخ بالخليل وشرعوا بتفتيش بيوت تابعة لعائلة الاسير محمد عيسى القواسمة الذي افرج عنه من السجن قبل اسبوعين بعد اعتقال دام 14 عاما.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل الاسير المحرر حازم قفيشة في منطقة ام الدالية في مدينة الخليل .

وفي مخيم العروب شمال الخليل، فتشت قوات الاحتلال منازل المواطنين و تركت فيها خرابا كبيرا.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنة من بلدة يطا جنوب الخليل، واستولت على مبلغ مالي.

وذكر منسق اللجان الشعبية جنوب الخليل راتب الجبور، أن قوات الاحتلال داهمت منطقة رقعة في بلدة يطا، وفتشت عددا من المنازل من بينها منزل المواطن تيسير موسى ربعي، قبل أن تعتقل زوجته خديجة ربعي (30 عاما)، وتستولي على مبلغ 30 ألف شيقل من المنزل.

وداهمت قوة للاحتلال منزل الاسيرين أنس وحمزة نواورة في منطقة واد شاهين ببيت لحم ، وفجرت إحدى الغرف بالمنزل ، واجرت عمليات تمشيط واسعة في المنزل ومحيطه . كما اعتقلت الشاب محمد حافظ جبرين من واد شاهين ببيت لحم .

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، فتى من بلدة عزون شرق قلقيلية، ومواطنا من من قرية "كفيرت" جنوب جنين.

وقال شهود عيان إن جنود الاحتلال اقتحموا بلدة عزون، واعتدوا على الفتى عاصم منصور سليم (16 عاما) أثناء تواجده أمام منزله وسط البلدة، قبل اعتقاله.

و قالت مصادر محلية في جنين  إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن سفيان رزق فارس (36 عاما)، أثناء تواجده في قرية فقوعة، شرق جنين.