فيديو: "الولد العاق" غاضب ويشن هجوما ضد السلطة في الامم المتحدة

الخميس 28 سبتمبر 2017 02:13 م / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو: "الولد العاق" غاضب ويشن هجوما ضد السلطة في الامم المتحدة



رام الله / سما /

شن مصعب حسن يوسف الملقب بـ" الامير الاخضر" والمتهم بالعمل لصالح المخابرات الإسرائيلية، هجوما حادا ضد السلطة الفلسطينية في الأمم المتحدة على نحو أثار علامات الاستهجان لدى ممثلي السلطة في الهيئة الدولية.

و وصف  يوسف، والذي أصبح عميلاً لجهاز الشاباك،  بأنها العدو الأكبر للشعب الفلسطيني، وخطابه ألقاه  في مجلس الأمن الدولي بصفته ممثل منظمة UN WATCH.

وجاء في خطابه أمام مجلس الأمن: "أنا كبرت في رام الله كعضو في حركة حماس، وأنا أوجه كلمتي للسلطة الفلسطينية التي تدعي إنها الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني، من أين جاءت شرعيتكم؟، الفلسطينيون لم ينتخوبكم، ولم يطلبوا منكم تمثيلهم، أنتم انتخبتم أنفسكم، ولا تمثلون الشعب الفلسطيني، وهذا دليل على انتهاكات حقوق الإنسان.

وتابع "الأمير الأخضر" خطابه بالقول: حقوق الإنسان هي آخر اهتماماتكم، أنتم تخطفون الطلبة من السكنات الجامعية وتعذبوهم في السجون، أنتم تعذبون خصومكم السياسيين من الفلسطينيين، ومعاناة الشعب الفلسطيني بسبب مصالحكم السياسية الأنانية، أنتم العدو الأكبر للشعب الفلسطيني، لو لم تكن دولة إسرائيل موجودة لن تجدوا من تتهمونه، عليكم تحمل المسؤولية عن أعمالكم، أنتم تعملون على تأجيج الصراع من  أجل الحفاظ على مصالحكم".

وختم مصعب حسن يوسف الذي يلقبه البعض بـ"الولد العاق لحركة حماس" خطابة باتهام السلطة الفلسطينية باستغلال منصة الأمم المتحدة من أجل خداع المجتمع الدولي، وخداع الشعب الفلسطيني من أجل أن يقتنعوا بأن "إسرائيل" مسؤولة عن المشاكل التي خلقتوها.