صفات لو رأيتها بخطيبك.. ابتعدي عنه!

الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 01:39 م / بتوقيت القدس +2GMT
صفات لو رأيتها بخطيبك.. ابتعدي عنه!



وكالات / سما /

بعض التصرفات أثناء الخطوبة تكشف خطيبك أمامك , فهناك بعض الاشياء إن لاحظتيها به  فعليك أن تبتعدي عنه , ومن هذه الصفات.

- الخداع والغش
لا بد من أن تنتبه المرأة لهذه الخصلة الرديئة في الرجل الذي تنوي الارتباط به في المستقبل، فإن لاحظت أي تصرفات تدل على أنه مخادع أو مراوغ، يمكنها الانسحاب من هذه العلاقة قبل أن تتورط في علاقة دائمة معه. 

- مغازلة الأخريات
إن كان خطيبك يقوم بمغازلة الأخريات أمامك  دون أن يحترك وجودك، فهذا دليل واضح على أنه سيفعل هذا بعد الزواج أيضاً، وأنه قد يخونك مع امرأة أخرى بعد الزواج, لذا إن لاحظت أن خطيبك يمتلك هذه الخصلة السلبية فعليك أن تفكري كثيرا قبل الارتباط به. 

- الإهانة
يعد توجيه الرجل الإهانات للمرأة مؤشراً واضحاً ودليلاً  على أنه لا يحترم مشاعرها، ولا يقيم وزناً لعلاقته بها, فإن لاحظت أن خطيبك يوجه الإهانات لك على الدوام، فانفصلي عنه على الفور ولا تستمري في علاقتك معه. 

- الغيرة المفرطة
تمثل الغيرة المفرطة من قبل الرجل، عاملاً سلبياً يؤثر على العلاقة مع شريكة حياته المستقبلية، ويضع المرأة في دائرة من الضغط ويشدد الخناق عليها.

لذا لا بد للمرأة من أن تحسم أمرها وتتجنب الارتباط بهذا النوع من الرجال لأن الارتباط برجل يغار بشكل مفرط سيحول حياتها إلى جحيم .

- الكسل
يتصف بعض الرجال بالكسل ويفضلون الاعتماد على زوجاتهم في كل شيء، حتى في الإنفاق على المنزل في الكثير من الأحيان, لذا تجنبي الارتباط بهذا النوع من الرجال وابحثي عن الرجل النشيط الذي يعتمد على نفسه ويمكنك الاعتماد عليه أيضاً.