حماس تجول على عدد من القوى السياسية والأمنية في صيدا

السبت 26 أغسطس 2017 11:48 ص / بتوقيت القدس +2GMT



صيدا / سما /

جال وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية حماس، برئاسة المسؤول السياسي للحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي يرافقه الأستاذ أيمن شناعة المسؤول السياسي منطقة صيدا، ومسؤول العلاقات اللبنانية الأستاذ زياد حسن.

وشملت الجولة كلا من مدير مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادة، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، مسؤول حزب الله في منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، النائب بهية الحريري، الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود، عضو المكتب السياسي لحركة أمل المهندس بسام كجك.

وهدفت الجولة إلى إطلاع القوى السياسية والأمنية على حقيقة اشتباكات مخيم عين الحلوة ومخاطرها. كما تم التأكيد على ضرورة معالجة الأسباب والتداعيات التي أدت إلى تلك الأحداث، والتي تزيد من معاناة أهل المخيم، والعمل على عدم تكرار هذه الأحداث، والتعاون بين كافة المكونات الفلسطينية واللبنانية على تثبيت الأمن والاستقرار في المخيم بجهود كل الحريصين من أبناء المخيم، والحفاظ على استقرار مدينة صيدا حاضنة القضية والشعب الفلسطيني.