الحمد الله يستقبل وفدا من المحاضرين الرياضيين العرب

الإثنين 21 أغسطس 2017 12:13 م / بتوقيت القدس +2GMT
الحمد الله يستقبل وفدا من المحاضرين الرياضيين العرب



رام الله / سما /

 استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، وفدا من المحاضرين الرياضيين العرب، بحضور رئيس اللجنة الاولمبية واتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب.

وشدد الحمد الله على أهمية زيارة الوفود العربية لفلسطين خاصة للقدس، كونها تشكل رسالة دعم للقضية الفلسطينية، ونصرة للشعب الفلسطيني، مشيرا الى انها ايضا تساهم في تعزيز علاقات التعاون بين الفلسطينيين وأشقائهم في مختلف الدول العربية، وتبادل الخبرات على صعيد العديد من المجالات.

واطلع رئيس الوزراء الوفد على اخر التطورات والاوضاع في فلسطين، لا سيما تصعيد الاحتلال من استيطانه وانتهاكاته بحق ابناء شعبنا ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية، خاصة المسجد الأقصى.

وضم الوفد كلا من: رئيس الاتحادين المصري والعربي للثقافة الرياضية د. أشرف محمود، ورئيس الاتحادين المصري والعربي للرياضة للجميع رئيس المجلس القومي للرياضة الأسبق د. عماد البناني، والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضية رئيس جمعية الرياضيين الإماراتيين د. أحمد سعد الشريف، ومن الإدارة المدرسية د. هند الكندري، ونائب رئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضية رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي، ومدير تحرير الأهرام المصرية وعضو مؤسس في الاتحاد العربي للثقافة الرياضية أسامة إسماعيل.